الشرعية المزعومة .. دمرت لي وطني!!

إب نيوز ٢٥ إبريل

ماهي المسئولية التي أوكلت على عاتق تلك الحكومة ماتسمي بالشرعية!!؟؟؟
عن أي شرعية تتحدثون وهم من قاموا بقطع مصادر الدخل وقوت الموظفين علي مستوى اليمن كاملا، ومن ثم زاد بهم الحقد والكراهية أن أقحموا الموظفين في الجوانب السياسية، وفرقوا بين أبناء الوطن الواحد وأصبحوا يقدمون الرواتب للموظفين في المناطق التي تحت سيطرتهم وتركوا الموظفين في بقية المحافظات يتجرعون الجوع والفقر والمرض، ومع استمرار حصار التحالف البري والبحري والجوي ولم يكتفي بالحصار حتي انتهى بهم الحال ان يستمروا باحتجاز السفن النفطية التي تمثل شريان حياة الناس في المناطق التي يمثلها حكومة الانقاذ متناسين أن تلك السفن النفطية تنقذ حياة أمراض غسيل الكلى وتنقذ أرواحا معلقة في قسم العناية المركزة!!! فعن أي شرعية ماتت في داخلها أبسط معاني الحقوق الإنسانية؟؟؟!!!!
فهذه الشرعية وبكل حكومتها المتساقطة قيما وأخلاقيا وإنسانيا لا تمثلنا نحن أبناء الشعب اليمني، وإنما يمثلون أنفسهم، فهم قطعوا مصادر الدخل للموظف اليمني ليشتروا بها الفلل والعمارات وينفقونها علي الراقصات في الفنادق والكبريهات أينما يسكنون محل إقامتهم حاليا، وقد تداولت بعض الصحف عن جرائمهم والعبث بالمال العام الذي هو ملك الشعب اليمني دون أن يحاسبهم أحد!!!!
فأين هو مجلس الأمن والمنظمات الدولية لحقوق الإنسان؟! وأين هم مبعوثي الأمم المتحدة من هذه الجرائم في نهب وسلب المال العام الذي يخص المواطن اليمني وتهريبه إلى الخارج عبر حكومة الشرعية التي لا شرعية لها؟؟؟
إن العبث وتبديد أموال الشعب خارج اليمن وبينما الإنسان اليمني يعيش تحت خط الفقر يتكبد الوباء ويحاصره المرض والجوع وفقدان كل مقومات الحياة بسبب من ولوا أنفسهم علينا تحت مظلة شرعية واهية وحكومة باطلة لا تعطي أبسط حقوق الإنسان وهو توفير مصادر الدخل لكل أبناء اليمن…
الحكومة الشرعية هي التي لا تفرق بين شمالي أو جنوبي كلنا أبناء اليمن، ومايحدث لنا من استنزاف في الثروات والأموال هو يمسنا جميعا، وإن أي جرح في الجنوب سوف يشعر به من هو في الشمال، فإن الجراح في تمزيق اليمن يشعر به كل بيت وكل فرد من أفراد الوطن، فلا وألف لا!!! شمالي أو جنوبي في الوطن أمنا صنعاء والأخت عدن!!!!!

——————————–
#كتابات_الناشطة الإعلامية والحقوقية الدكتورة #رجاء_الكحلاني

You might also like