أمسية رمضانية بمديرية النادرة بإب بذكرى إستشهاد اﻹمام علي ويوم القدس العالمي

 

إب نيوز ٩ مايو

أقيمت في عزلة الشرنمة بمديرية النادرة بمحافظة إب أمسية رمضانية بذكرى استشهاد الإمام علي كرّم الله وجهه ويوم القدس العالمي.

وفي الأمسية بحضور عدد من القيادات المحلية والتنفيذية والإشرافية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية بالمديرية .. أستعرض مستشار المحافظة الشيخ فوزي فاضل، مناقب الإمام علي (كرّم الله وجهه) ودوره في مقارعة الطغاة ونصرة  الرسول صلى الله عليه وسلم .. منوها بالعلاقة التي تربط اليمنيين بالإمام علي (عليه السلام) منذ دخولهم الإسلام على يديه.

ولفت الشيخ فاضل الى أن المسيرات التي شهدتها العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات والمديريات إحياءا ليوم القدس العالمي وجهت رسالة قوية لدول الاستكبار أن فلسطين هي قضية الأمة المركزية.. مؤكدا أهمية تعزيز الانتصارات بالنفير للجبهات والاستمرار في رفدها بالمال والرجال حتى طرد الغزاة والمعتدين.

وألقيت في اﻷمسية عدد من الكلمات جددت التأكيد على استمرار الشعب اليمني في مواقفه الثابتة إزاء القضية الفلسطينية.. مطالبة شعوب العالم الحرة الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وشددت الكلمات على ضرورة  تعزيز التماسك والتكافل اﻹجتماعي وتجسيد الوعي والارتباط بالثقافة القرآنية..لافتة الى أهمية الصمود والثبات والتحرك الجاد والمسئول لمواجهة تحالف العدوان والتصدي لمشاريع الوصاية الخارجية .

تخلل اﻷمسية عدد من القصائد الشعرية المعبرة عن عظمة المناسبة .

You might also like