شاهد بالصور : وقفتان قبليتان في مديريتي القفر والسبرة بإب إحياءً لذكرى الصرخة ..

 

إب / نيوز ٨ يونيو

أكد أبناء مديرية القفر بمحافظة إب أن الصرخة تمثل سلاحا قويا ، ووقفا مؤثرا ضد الطغاة والمستكبرين في هذه الأرض من اليهود والأمريكان أعداء الأمة .

جاء ذلك خلال وقفة قبلية أقيمت اليوم بحضور مدير عام المديرية حسن القحيف ومشرف المديرية دحان الكرابة . حيث أوضح المشاركون في بيان وقفتهم أن الإحتفاء بهذه المناسبة هو تجديدٌ للعهد والوفاء للشهيد ا لقا ئد بأن صرخته ستظل مدوية وتزداد قوة في وجه المستكبرين .

و أشاروا إلى أن هذه الصرخة التي كسرت حاجز الصمت والخوف مطلع الألفية الثالثة ها هي اليوم تقارع قوى الطغيان وتفشل مؤامرات وتحقق الانتصارات على جحافل جنودهم الذين يمارسون منذ سبع سنوات عدوانا وحصارا دائما على هذا البلد . مشيرين إلى أن اليهود والأمريكان والبريطانيين هم رأس هذا العدوان والبقية ما هم إلا عملاء وأدوات ..

وحث المشاركون في الوقفة كافة أبناء الشعب اليمني إلى الاستمرار في حملات التعبئة العامة ورفد الجبهات ضد العدوان ودعم مقاومة الشعب الفلسطيني عبر حملة القدس أقرب .

،،، وأقيمت في مديرية السبرة اليوم وقفة قبلية بمناسبة ذكرى الصرخة تحت شعار ( الصرخة سلاح وموقف ) .

وأكد المشاركون في هذه الوقفة بحضور مشرف المديرية نبيل الشرعي ، استمراهم في إطلاق وتجسيد هذه الصرخة كمنهج ومسار عملي كان ولا يزال له بالغ الأثر في توحيد الأمة ومواجهة أعداءها الحقيقين .

واوضحوا في بيان صادر عن الوقفة أن الحالة التي وصلت إليها الأمة عقب أحداث الحادي عشر من سبتمبر غلبت عليها الذلة والإستسلام والخوف من الأمريكي الذي سعى لاحتلال البلدان الإسلامية في شتى المجالات .. لافتين إلى أن الأمة كانت بحاجة إلى مشروع نهضوي يكسبها القوة لمواجهة التحديات الطارئة فجاءت ا لمسيرة ا لقرآنية وشعار الحق ضد الإستكبار الأمريكي العالمي .

ولفت المشاركون إلى الأثر الكبير والقوي الذي أحدثه ولا زال يحدثه هذا الشعار في مواجهة العدوان الأمريكي الصهيوسعودي ..

You might also like