شاهد بالصور : فعاليات بذكرى الصرخة في أمن يريم والظهار والإصلاحية المركزية بإب .

 

إب / نيوز ١٠ يونيو

نظمت إدارة أمن مديرية يريم بمحافظة إب فعالية خطابية احياءً لذكرى الصرخة .
وخلال الفعالية التي حضرها مساعد مدير أمن المحافظة العقيد طلال المغربي ، ألقى مشرف المديرية أحمد الحسني كلمة بين فيها أهمية هذه المناسبة التي تتعلق بإحياء ذكرى اول صرخة أطلقها ا لشهيد ا لقائد في سبيل الله وضد المستكبرين والطغاة في هذه الأرض.

وبدوره أكد المقدم صدام السراجي نائب مدير أمن يريم أن شعار الصرخة يمثل أعظم سلاح يمكن أن يستخدم في وجه الطغيان اليهودي الأمريكي .

تخلل الفعالية إلقاء اربع قصائد شعرية عن الصرخة في مواجهة الإستكبار العالمي .

حضر الفعالية العقيد إبراهيم القشار مستشار إدارة الأمن .

،،، كما ونظمت إدارة أمن مديرية الظهار فعالية خطابية إحياءً لهذه الذكرى ، قدمت خلالها العديد من الكلمات التي تحدثت عن المرحلة التي انطلقت بها صرخة الحق وكيف كانت المؤامرات والحروب تدار لإنهاء هذه الصرخة من قبل الأعداء وعملائهم .

وأشارت الكلمات إلى أن الأمة بحاجة ماسة إلى كل ما يوحدها ضد أعدائها ويجمع شملها وهذه الصرخة تمثل عاملا من عوامل التوحد كونها وجهت العداء ضد العدو الحقيقي لهذه الأمة.

وأوضحت الكلمات أن العدو يدرك خطورة هذه الصرخة عليه وتأثير المشروع القرآني على مؤامراته وأطماعه في المنطقة ولذلك يسعى إلى إنهاء وتدمير أي مشاريع نهضوية تعود بالأمة إلى عزها ومجدها.

،،، وأقيمت اليوم في الإصلاحية المركزية بإب فعالية ثقافية احياءً لهذه الذكرى .
وألقى نائب مدير عام الإرشاد بإب عبدالله عامر كلمة أوجز فيها المضلومية التي عاشها ا لشهيد ا لقائد منذ أطلق صرخة الحق وبدأ بتأسيس المشروع القرآني .

وشدد عامر على أهمية التمسك بهذا الشعار وتجسيده في الواقع العملي . منوها الى ضرورة تفعيل سلاح المقاطعة الإقتصادية لكافة البضائع الأمريكية والإسرائيلية .

حضر الفعالية مدير الإصلاحية المركزية العقيد رضوان سنان ..

You might also like