إب : لقاء موسع للتحشيد والتعبئة وزيارات تفقدية للمركز الصيفية في مذيخرة .

 

إب / نيوز ٥ يوليو

اقيم في مديرية مذيخرة بمحافظة إب لقاء موسع للتحشيد والتعبئة العامة ورفد الجبهات.
وخلال اللقاء أوضح وكيل المحافظة حارث المليكي أن أبناء مديرية مذيخرة مدعون إلى المشاركة في صناعة النصر وحسم المعركة مع قوى العدوان واذيالهم من خلال تعزيز حضورهم في الجبهات ورفدها بالمال والرجال .. مؤكدا أن قيادة المحافظة وأنصار الله ومختلف التيارات والشخصيات الإجتماعية مطالبة أكثر من أي وقت مضى بالتعاون وبذل الجهود والتنسيق والتكامل في هذه المرحلة لرفد الجبهات .

وبدوره ثمن مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد صالح حاجب الدور الجهادي والنضالي لأبناء مذيخرة ومشاركتهم الفاعلة في مختلف الميادين والجبهات ضد هذا العدوان ومرتزقته . لافتا أن لجان التجنيد والتعبئة العامة في المديرية والمحافظة على أتم الأستعداد والجهوزية لاستقبال وتجهيز المجندين لمرحلة النصر الكبير.

،، إلى ذلك قام الوكيل المليكي بزيارة تفقدية لعدد من المراكز الصيفية في مديرية مذيخرة ، واطلع على سير الدراسة والحضور في تلك المراكز ، معبرا عن تقديره لكل الجهود التي بذلت في اعداد وتجهيز هذه المراكز وفي مقدمة تلك الجهود والمبادرات حرص الكوادر التدريسية والتزامها بالتدريس التطوعي ..

حضر اللقاء والزيارة مدير عام المديرية أحمد الشعوري ومدير عام عمليات المحافظة محمد الشريف ومشرف المديرية ميسرة النهاري ومدير المكتب الإشرافي لأنصار الله بإب محمد الخالد ، ومسؤول جبهة التعبئة العامة بالمحافظة العقيد حامس الوائلي ومدير أمن مذيخرة المقدم محمد حميد المتوكل …

You might also like