وقفتان بإب احياءً لذكرى عاشوراء .

 

إب /نيوز ٢٣ أغسطس

أقيمت في مديرية الشعر بمحافظة إب وقفة قبلية إحياءً لذكرى عاشوراء ذكرى واستشهاد الإمام الحسين بن علي عليه السلام ..

وأكد المشاركون في الوقفة التي حضرها مدير عام المديرية خليل ابو هاجرة ومشرف المديرية محمد المتوكل ، أن ذكرى عاشوراء وفاجعة كربلاء بحق الإمام الحسين بن علي فيها الكثير من الدروس والعبر التي ينبغي على كل أبناء الأمة العودة إليها والأخذ بها .. مشيرين في بيان وقفتهم إلى إن الحرب قائمة بين الحق الذي يمثله الامام علي والإمام الحسين وأعلام الهدى من بعدهم والباطل الذي يمثله معاوية ويزيد ومن سار على طريقهم إلى اليوم ..

وجددوا الولاء للإمام الحسين والسير على نهجه ومواصلة ثورته ضد الطغاة الذين يتمثلون اليوم بقوى العدوان احذية اليهود والأمريكان. موضحين أن الثورة الحسينية مستمرة وان الإمام الحسين إحياء بثورته ضد الظلم والجبروت جذوة الحرية والكرامة في قلوب الأحرار من أبناء هذه الأمة إلى يوم الدين ..

،،،، وفي جبلة نظمت إدارة أمن المديرية فعالية خطابية وثقافية إحياء لهذه الذكرى التي استشهد فيها سبط الرسول الأعظم محمد صلوات الله عليه وعلى آله ..

وفي الوقفة بحضور مدير المديرية محمد المريسي ومشرف المديرية سلطان الشاجع ومدير أمن المديرية المقدم صالح الشامي ، أكدت الكلمات أن كربلاء في كثير من تفاصيلها تتكرر في مختلف الأزمنة والعصور ..

وأشارت إلى أن الشعب اليمني يعيش كربلاء العصر من ظلم وجرائم وحصار وتدمير ينفذه منذ سبع سنوات يزيدوا هذا العصر آل سعود و نهيان بتوجيهات من أعداء الأمة أمريكا والصهاينة ..

وبينت الكلمات خطورة التقاعس والتفريط والتهاون في الوقوف ضد الطغيان والجبروت الذي يعيشه الشعب اليمني ..

You might also like