إجراء عملية نوعية لتثبيت كسور متعددة في الحوض في مستشفى المجد التخصصي بإب

إب نيوز ٣٠ سبتمبر

أجريت في مستشفى المجد التخصصي بمحافظة إب اليوم، عملية جراحية لتثبيت كسور متعددة في الحوض والفخذ في عملية نوعية ومعقدة تكللت بالنجاح .

وقال مستشار محافظ إب – رئيس مجلس إدارة المستشفى الدكتور عبدالغني معزب ” إن العملية تعد اﻷولى من نوعها على مستوى المحافظة، وتأتي تواصلا للانجازات التي يحققها اﻷطباء في المستشفى، وتعزيزا لقدرتهم العالية على إجراء مختلف العمليات النوعية والكبرى في مجال جراحة العظام وفقا ﻷحدث المناظير واﻷجهزة الطبية.

ولفت الى أن ما يميز هذا اﻹنجاز الطبي هو تزامنه مع استعدادات شعبنا اليمني واﻷمة اﻹسلامية للإحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل وأتم التسليم ..مهديا هذا النجاح للقيادة الثورية والسياسية وأبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يسطرون أروع الانتصارات والملاحم البطولية في مختلف جبهات الشرف والبطولة .

وأوضح الدكتور معزب أن العملية تضمنت تثبيت كسر متعدد بالحوض، وتثبيت كسر الفخذ بمسمار نخاعي بالاضافة الى تثبيت الكسور اﻷمامية بواسطة شريحة بناء وتثبيت الكسور الخلفية بمسامير مجوفة دون فتح .

ولفت الى أن هذا النجاح من شأنه إنقاذ حياة اﻵلاف من المصابين نتيجة تعرضهم ﻹطلاق الرصاص أو لحوادث السقوط والكوادث المرورية وغيرها.

وأكد الحرص على مواصلة الانجازات الطبية في مختلف أقسام وتخصصات المستشفى ومواكبة الانتصارات التي تشهدها الساحة اليمنية في المجالات العسكرية والسياسية والاقتصادية وغيرها باعتبار الجبهة الطبية لا تقل شأنا وأهمية عن الجبهات اﻷخرى.

ودعا الدكتور معزب، المرضى الى زيارة المستشفى والاستفادة من الانجازات التي حققها في الحصول على الرعاية الطبية الشاملة، وتجنب الكثير من الجهد والمعاناة ونفقات السفر للخارج لتلقي العلاج.

You might also like