تدشين حملة لإعادة المغرر بهم من أبناء محافظة إب .

 

إب /نيوز ١١ سبتمبر

دشن اليوم محافظ محافظة إب عبدالواحد صلاح ومعه اللجنة الرئاسية لإعادة المغرر بهم ، حملة لإعادة المغرر بهم في صفوف العدوان من أبناء المحافظة .

وخلال التدشين بحضور عضو مجلس النواب محمد الجبري وعضو مجلس الشورى طارق المفتي ، أكد محافظ المحافظة أن هذه الحملة التي ستدشن في مختلف المديريات في تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية ممثلة بالرئيس مهدي المشاط وحرصا على جميع أبناء البلد واللحمة الوطنية .. مشددا على ضرورة أن يتم التعاون والتنسيق مع كافة القبائل والشخصيات الإجتماعية ممن معهم مغرر بهم في صفوف المعتدين .

وأشار المحافظ صلاح إلى أن الوطن يتسع لكافة أبنائه وما حدث للمغترب السنباني في نقطة بمدينة الحوطة خير دليل على مشروع الفوضى والقتل الذي حمله تحالف الشر لكافة أبناء البلد شماله وجنوبه .. منوها الى ان حرص قيادة الثورة أصدرت قرارا بالعفو العام وعلى المغرر بهم الاستفادة من هذا القرار ..

وبدورها أوضحت اللجنة الرئاسية برئاسة الدكتور عبدالله الرازحي والمهندس عارف الحسن أن هذه اللجنة المشكلة بقرار رئيس المجلس السياسي الأعلى تهدف إلى التعاون والتكامل مع قيادة السلطة المحلية في المحافظة والمديريات وتنسيق الجهود مع المجتمع بمشائخه وشخصياته الإجتماعية وقبائله لتسهيل عودة المغرر بهم والتواصل معهم لضمان عودتهم إلى وطنهم وشعبهم..
ولفت الرازحي والحسن إلى أن هذا الاهتمام والعناية من القيادة الثورية والقيادة السياسية يعكس مدى الحرص على هؤلاء المغرر بهم وإعادتهم إلى جادة الصواب .. داعين إلى بذل المزيد من الجهود واستشعار المسؤولية من قبل الجميع وعدم التهاون في إنجاح هذه الحملة ..

حضر اللقاء عدد من مدراء المكاتب التنفيذية وعدد من القيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة ..

You might also like