وحدة العلماء والمتعلمين بإب تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف .

 

إب نيوز ١٥ أكتوبر
نظمت وحدة العلماء والمتعلمين بمحافظة إب ، اليوم فعالية خطابية وثقافية احتفاءً بالمولد النبوي الشريف .

وفي الفعالية رحب مسؤول وحدة العلماء و المتعلمين ووكيل محافظة إب للشؤون الفنية الشيخ عبدالواحد المروعي بالحاضرين جميعا ، و أشار إلى دور العلماء في إحياء الفعاليات والتعريف بسيرة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم وأهمية الاقتداء به .

و أوضح إلى العلاقة الوثيقة التي تربط اليمنيين بالمصطفى صلى الله عليه وآله وسلم تجعل من الاحتفال بالمولد النبوي محطة للتعبير عن عظمة المناسبة وحب الرسول الخاتم وتجديد العهد والولاء بالسير على نهجه القويم.

وأكد أن مناسبة المولد النبوي الشريف هي من أهم المناسبات التي يجب أن يحتفل بها المسلمون ويظهروا البهجة والسرور في إحيائها إغاضة للأعداء و إعلان صريح لحب الرسول وآل بيته الكرام.

ولفت الشيخ المروعي إلى حجم المؤامرة التي يحيكها الأعداء في فصل الأمة عن رسولها وقدوتها .. لافتا إلى البشارات والإنتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات قبل وبعد كل إحتفال بمولد رسول الهدى صل عليه وعلى آله وسلم.

وأشار إلى وجوب التصدي للشبهات التي يروج لها الأعداء حول مشروعية الإحتفال بهذه المناسبة.. داعيا جمع مكونات و شرائح أبناء محافظة إب إلى التحشيد والحضور في الفعالية المركزية والتي ستقام في مدينة إب يوم الاثنين القادم.

وتخللت الفعالية العديد من الأنشطة الانشادية و الإفلام الوثائقية دلت على عظمة و مكانة النبي صلى الله عليه و آله وسلم في قلوب اليمنيين ..

You might also like