تدشين فعاليات ذكرى المولد النبوي بكلية طب الأسنان بجامعة إب

إب نيوز ٦ أكتوبر

دشنت كلية طب الأسنان بجامعة إب وملتقى الطالب الجامعي فعاليات الإحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف التي ستشمل خلال نصف شهر العديد من الأنشطة الثقافية والعلمية والرياضية .

وفي الفعالية أكد المشرف العام الأستاذ يحي اليوسفي أن إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف محطة لتعزيز القيم السامية التي جاء بها النبي الكريم قولا وعملا .

مستعرضا دور أبناء اليمن في نشر الرسالة المحمدية وإرتباطهم بنهج رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم منذ فجر الإسلام.

داعيا أبناء محافظةإب إلى المشاركة الفاعلة والتحشيد للفعالية الكبرى التي ستقام في 12 ربيع الأول.

من جانبه أوضح رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طارق المنصوب أن الفعاليات المزمع تنفيذها في الكليات والمراكز ستعنى بغرس القيم الدينية التي جاء بها النبي الكريم وإحياء الهوية الإيمانية في قلوب الشباب بما يمكنهم من مواجهة المؤامرات التي تحاك ضد الأمة من قبل قوى الإستكبار.

فيما أكد وكيل المحافظة القاضي عبدالفتاح غلاب أن هذه المناسبة العطرة تعد نافذة لتعزيز التلاحم و التكافل الإجتماعي ومواصلة الصمود والثبات في مواجهة قوى العدوان التي عملت وما زالت على هدم القيم الدينية والإنسانية.

هذا وقد تضمنت الفعالية كلمة مماثلة قدمها عميد كلية طب الأسنان الدكتور عبدالحق الحسني و فقرات معبرة قدمها عدد من منتسبي الكلية.

حضر التدشين نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور فواد حسان والنائب لشؤون الطلبة الأستاذ الدكتور أحمد أبو لحوم وأمين عام الجامعة الأستاذ عبدالملك السقاف ومساعده الأستاذ نبيل الورافي وعميد كلية العلوم الأستاذ الدكتور علي الحمادي بجامعةإب وعدد من الأكاديميين والإداريين والطلبة .

 

You might also like