شاهد بالصور .. مديريات الظهار والسدة والسبرة تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف .

 

إب /نيوز ١٤ أكتوبر

 

أحيت مديرية الظهار بمحافظة إب ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم بأمسية شعبية بأهازيج تقليدية شعبية .

 

 و قدمت خلال الامسية الليلية الموشحات الدينية والعروض الإنشادية إبتهاجا بميلاد سيد الخلق اجمعين .

 

وألقيت في الأمسية بحضور مشرف المديرية علاء السادة العديد من الكلمات التي تناولت عظمة وسيرة الرسول الكريم صلوات الله عليه وآله وفضائله واهمية الاحتفال بذكرى مولده المبارك .

 

و جسدت الكلمات جانبا من المحطات التي امتاز بها اليمنيون في نصرتهم للرسول صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله .. مؤكدين حرصهم على استمرار هذا النهج رغم الظروف الراهنة جراء العدوان ..

 

 

وفي مديرية السدة أقيمت فعالية خطابية احياءً لهذه المناسبة .. تناولت فيها كلمات المشاركين اهمية الرسالة التي تحملها هذه الذكرى والاحتفال بها ..

 

وأكدوا أن هذه المناسبة تعتبر من أعظم المناسبات الدينية ومحطة مهمة لاستلهام العبر والعظات من سيرة الرسول الأعظم عليه وعلى آله أفضل الصلاة والسلام .. مشيدين بالانتصارات الكبيرة التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والكرامة.. مبينين أن هذه الانتصارات نتيجة تمسك الشعب اليمني وارتباطه بنهج الرسول الكريم.

 

حضر الفعالية مدير المديرية مجاهد عامر ومشرف المديرية عبدالرب الطيري .

 

،،، وكانت مديرية السدة قد شهدت إقامة العديد من الفعاليات والأنشطة المتواصلة منذ مطلع الأسبوع الجاري في عدد من العزل ولعدد من المكاتب التنفيذية بالمديرية والتي اتسمت بفقرات متنوعة ما بين الإنشاد والشعر والمسرح وكلمات أوضحت صفات قائد هذه الامة ومعلمها .

 

 

،،، اما مديرية السبرة فقد أقيمت فعالية خطابية إحياءً لهذه لمولد رسول البشرية ومعلم الانسانية محمد صلوات الله عليه وعلى آله .

 

وبينت كلمات الفعالية بحضور مشرف المديرية نبيل الشرعي ، أهمية تجسيد الولاء للرسول الأعظم صلوات الله عليه وآله، قولاً وعملاً والالتزام بما جاء به من قيم ومبادئ .

وشددت الكلمات على أهمية هذه المناسبة في تعميق الوحدة الإسلامية وتعزيز الإخاء بين أبناء الأمة وردم الفجوة التي عمل الأعداء على إحداثها بين أبناء أمة محمد عليه وآله الصلاة والسلام .

 

وقارنت الكلمات بين حال الأمة قبل شروق شمس الرسالة المحمدية والتشرذم والتمزق التي كانت عليه وكيف أصبحت بالإسلام قوية وموحدة .

You might also like