شاهد بالصور : حشود كبيرة من أبناء مديريات المربع الشمالي بإب تحتفي بذكرى المولد النبوي

 

إب /نيوز ١٨ أكتوبر

شهدت اليوم مدينة يريم بمحافظة إب توافدا كبيرا لحشود غفيرة إلى ساحة الرسول الأعظم من أبناء مديريات المربع الشمالي ( يريم – السدة – الرضمة – النادرة ) ابتهاجا بقدوم ذكرى ميلاد رسول البشرية محمد عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وتعالت اصوات وهتافات المشاركين بالولاء للنبي محمد والبراءة من أعداء الله .

وخلال الفعالية الحاشدة بحضور اللواء عبدالرب جرفان ووكلاء المحافظة عبدالحميد الشاهري وراكان النقيب وعبدالرحمن الزكري ، تحدث العديد من المشاركين لوسائل الإعلام عن مكانة هذا اليوم في قلوبهم وحبهم الشديد للرسول الأعظم وتمسكهم بالمضي على دربه واتباع طريقته والاقتداء به قولا وعملا وبهذا ستعود الأمة إلى سابق عهدها أمة قوية وشامخة .

ولفتوا إلى أن الأعداء يخشون من عودة الأمة إلى الارتباط بهذا القائد العظيم بعد أن عمل هؤلاء الأعداء على مدى عقود من الزمن إلى قطع الطرق والمسارات التي تصل أمة محمد بمحمد صلوات الله عليه وعلى آله .

وعبر المشاركين عن فرحتهم بهذه الذكرى وحرصهم على إحياءه باعتباره ذكرى ميلاد النور والحق لامة الإسلام.

وخلال الفعالية رفعت الحشود المتوافدة الأعلام الخضراء والبيضاء والشعارات المعبّرة عن الفرح والابتهاج بذكرى مولد النبي الخاتم محمد صلى الله عليه وآله وسلم .

و بدأ توافد الحشود في وقت مبكر قبل انطلاق الفعالية لتنطلق الفعالية وقد اكتضت الساحة رغم اتساعها بالمحتفلين بالمولد النبوي المبارك وبصورة لم يسبق لها مثيل رغم ظروف العدوان والحصار ..

وتخلل الفعالية فقرات شعرية وانشادية وموشحات نالت استحسان ضيوف رسول الله عليه وعلى آله الصلاة والسلام .

You might also like