رابطة علماء اليمن تدين المجازر الوحشية لتحالف العدوان بحق أبناء الشعب اليمني

رابطة علماء اليمن تدين المجازر الوحشية لتحالف العدوان بحق أبناء الشعب اليمني
إب نيوز 10 أغسطس 2016 :- أدانت رابطة علماء اليمن المجازر الوحشية والجرائم النكراء التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي الأمريكي بحق أبناء الشعب اليمني .

وقالت الرابطة في بيان لها اليوم وتابعت رابطة علماء اليمن المجازر الوحشية والجرائم النكراء التي يندى لها جبين الإنسانية التي ما زال العدوان السعودي الأمريكي يرتكبها بحق أبناء شعب الإيمان بأحدث الأسلحة الفتاكة التي تقذفها عليهم الطائرات بلا رحمة ولا إنسانية مستهدفة المدنيين من الأطفال والنساء قبل غيرهم “.

وأضاف ” إن استمرار العدوان بوحشيته وعدم قبوله بالحلول المنصفة والعادلة بل والمجحفة بحق شعبنا اليمني التي قدمها وفدنا الوطني في مفاوضات الكويت واستمرار العدوان في شراء الأسلحة الفتاكة ومنع وفدنا الوطني من مغادرة مسقط إلى اليمن ” .. داعيا أبناء الشعب اليمني إلى توحيد الكلمة ووحدة الصف والنفير العام وإسناد الجبهات بالمال والرجال وتلقين الغزاة والمرتزقة دروسًا لا تُنسى أخذًا بحق الأطفال والنساء والمظلومين.

وتابع البيان ” لقد أصبح الأمل والمعول بعد الله تعالى على الجيش واللجان الشعبية الذين نحييهم على ما يقومون به من بطولات وما يحققونه من انتصارات وإنجازات في كافة ميادين وجبهات المواجهة فهم يد الشعب الطولى”.

واستنكرت رابطة علماء اليمن صمت العلماء والمؤسسات والهيئات العلمائية في العالم العربي والإسلامي إزاء ما يتعرض له أطفال ونساء اليمن من جرائم بشعة فاقت التصور .

وقالت ” إن هذا الصمت أشد إيلاما وأنكى جروحا وأعظم جرما فالساكت عن الحق شيطان أخرس وهم مسئولون أمام الله عن كل قطرة دم تسفك في بلد الإيمان والحكمة وإن سكوت شعوب العالم الإسلامي على جرائم آل سعود وأسيادهم من الصهاينة والأمريكان لهو الخسران المبين في الدنيا والآخرة فالحق أوضح من الشمس في رابعة النهار “.

واختتم البيان بالقول ” ماذا ينتظر المسلمون بعد أن سقط القناع عن الوجه القبيح لكل المنظمات الدولية المتاجرة بحقوق الإنسان المستبيحة لكل الحرمات

رابطة-علماء-اليمن

 

You might also like