لقاء موسع لوجاهات من محافظتي الضالع وإب يناقش سبل مواجهة التصعيد الأمريكي.

 

إب / نيوز ٢٧ نوفمبر

لقاء موسع لوجاهات من محافظتي الضالع وإب يناقش سبل مواجهة التصعيد الأمريكي. ٢٧ نوفمبر

عقد في مدينة دمت محافظة الضالع لقاء موسع ضم عدد من المسؤولين والوجاهات والشخصيات الإجتماعية بمحافظتي الضالع وإب لمناقشة سبل مواجهة التصعيد الأمريكي.

وخلال اللقاء بحضور مشرف محافظة الضالع العميد أحمد حطبة، أكد عضوا مجلس الشورى نايف حيدان وعبدالله الفرح ان التصعيد الذي تسعى أمريكا من خلاله الى احداث المزيد من الدمار والخراب واحتلال المزيد من المناطق اليمنية ينبغي ان يواجه بتلاحم وتكاتف كافة احرار هذا البلد لمواجهته والتصدي له وإفشاله.

واوضحا ان سعي الاعداء لتحريك جبهات الضالع يستدعي ان تكون كافة المناطق المحررة في الضالع بالإضافة الى المناطق الشمالية من محافظة إب على أتم الإستعداد والجهوزية .. داعيين الى تعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات.

والقى مشرف الضالع كلمة اهاب بالجميع الى استشعار المسؤولية كلا في نطاق عمله. لافتا الى ان الوقت وقت عمل وتحرك فاعل في شتى المجالات خاصة المجال العسكري.

ولفت الى ان مساعي امريكا للتصعيد في اليمن يهدف الى مساعدة وإنقاذ دول العدوان التي باتت في وضع حرج جدا ومن هزيمة إلى أخرى.

وكان وكيلا محافظة الضالع صادق الإدريسي وحسين المذحجي قد ألقى كلمة رحب خلالها بالحاضرين . مؤكد ان المحاولات البائسة للأمريكان للتصعيد سيكون مصيرها الفشل بفضل يقضة وتحرك احرار هذا البلد .

من جهته اكد مدير عام مديرية النادرة بإب عبدالجليل الشامي استعداد وجهوزية ابناء النادرة لمواجهة اي تحركات او محاولات للتصعيد .

You might also like