إب: وقفة قبلية مسلحة بالسياني للتعبئة العامة وإعلان النفيير العام

 

إب / نيوز ٩ ديسمبر

نظم ابناء عزل هدفان والهادس والمجزع والعربين العليا والعارضة بمديرية السياني في محافظة إب، للتعبئة العامة وإعلان النفيير العام إلى جبهات القتال ضد التصعيد الأمريكي ..

وخلال الوقفة أعلن المشاركون النفيير العام لمواجهة التصعيد الأمريكي والوفاء لدماء الشهداء التي اروت هذه الارض الطيبة بدماء الحرية والعزة والكرامة .. منددين في بيان وقفتهم باستمرار الحصار وجرائم العدوان التي كان آخرها قصف حي الاعناب بصنعاء ومقبرة بتعز وقصف منزل في حبيش ..
واوضح المشاركون ان التصعيد الامريكي سيكون مصيره الفشل لان هذا التصعيد سيواجه بتصعيد اكبر من ابطال الجيش واللجان ومعهم احرار هذا البلد ..
وعاهد المشاركون كافة الشهداء في ذكراهم السنوية بالمضي على دربهم والوفاء لتضحياتهم وتحرير كافة الاراضي اليمنية ..

وألقى عضو مجلس الشورى عادل محمد حسن دماج كلمة اشار فيها إلى ان احرار هذا الشعب مستمرون في التصدي ومواجهة هذا العدوان وطرد المحتل من كل شبر في هذا الوطن .. داعيا إلى التحرك السريع والفاعل ضد التصعيد الأمريكي الذي يسعى عبثا لإحداث اي تقدم او إنجاز ولكن هيهات لهم ..

كما ألقى رئيس فرع المؤتمر بالسياني عبدالكريم السماوي كلمة شدد فيها على ضرورة تحمل المسؤولية الدينية والوطنية تجاه هذا الوطن الذي يتعرض لابشع عدوان واقبح حصار … مشيدا بانتصارات الجيش واللجان في مختلف الجبهات …

حضر الوقفة مدير عام المديرية اشرف الصلاحي وامين عام المديرية احمد الوائلي ومشرف المديرية علي النوعة …

You might also like