أطباء بلا حدود الهولندية تنفذ زيارة رسمية لمستشفى أطباء المنار

 

إب نيوز ٢٣ ديسمبر

عُقد بمستشفى أطباء المنار بمحافظة إب، مساء اليوم، لقاء ضم إدارة المستشفى ممثلة بالمدير العام الدكتور جمال حسن الشامي، وفريق منظمة أطباء بلا حدود الهولندية بقيادة المديرة الطبية للمنظمة الدكتورة ( كاترينا ).

وجرى في اللقاء، الذي حضره مساعد المدير الطبي لمستشفى أطباء المنار الدكتور يونس الجوبحي ومدير الإحالة بالمنظمة الدكتور توفيق عبدالرقيب، تفاهمات حول توقيع إتفاقية مشتركة بين المستشفى والمنظمة تتضمن تقديم المستشفى الخدمات الطبية للحالات المرضية المحولة من قبل منظمة أطباء بلا حدود.

وخلال اللقاء رحب المدير العام للمستشفى بفريق أطباء بلا حدود .. مشيدا بجهود المنظمة في دعم وتقديم الخدمات الطبية للمواطنين المتضررين من الحرب والمصابين بالكوارث ودعمها الدائم للقطاع الصحي.

وأعرب الدكتور جمال الشامي عن اعتزاز المستشفى بالتعاون المثمر مع منظمة لها سمعتها الدولية المحترمة ولها حضورها الدائم عندما يغب الآخرون.

معتبراً ذلك دليلاً على جودة الخدمات الطبية المقدمة في المستشفى وشهادة نفتخر بها وتدفعنا لمواصلة العمل الدؤوب والمثابر في سبيل تقديم أقصى درجات الرعاية الطبية وبما يتوافق مع المعايير الدولية ويحقق الفائدة لمتلقي الرعاية.

من جهتها أشادت المديرة الطبية للمنظمة الدكتورة كاترينا بالمستوى المتقدم والتحديث المستمر بالمستشفى والخدمات عالية الجودة .. مؤكدة أن التعامل بالمقام الأول هو إنساني وبما يضمن إنقاذ حياة الإنسان اليمني.

وعلى نفس السياق قام الفريق الزائر وبرفقة إدارة المستشفى بتنفيذ جولة تفقدية لكافة أقسام ومرافق المستشفى، اطلعوا من خلالها عن كثب لمدى جاهزية الأقسام، واستمعوا من القائمين عليها على شرح توضيحي لآلية العمل، ومدى توفير الأجهزة الحديثة المواكبة للتقنيات الطبية المعاصرة.

حضر اللقاء والزيارة المدير المالي بالمستشفى الأستاذ عبدالملك الشعيبي، مدير إدارة الموارد البشرية الاستاذ صديق العباب، مدير العلاقات العامة والإعلام الأستاذ عبدالله كرش، ضابط الإرتباط الفني الدكتور عادل الأسدي، والأستاذ عبدالغني مياس مختص حسابات المنظمات في المستشفى.

You might also like