إب : فعاليات وزيارات للقطاع النسائي في ذكري الشهيد ..

 

إب / نيوز ٢٧ ديسمبر

نظمت الإدارة العامة لتنمية المرأة والهيئة النسائية الثقافية العامة واللجنة الوطنية للمراة واتحاد نساء اليمن بمحافظة إب ، زيارة نسائية لمعرض الشهداء المركزي بمركز المحافظة ..

وخلال الزيارة التي جاءت ضمن فعاليات إحياء ذكري الشهيد السنوية ، طافت النسوة الزائرات بأجنحة وأقسام المعرض الداخلية والخارجية ..

واستمعن من مسؤولات الجهات المنظمة إلى كلمات بينت في مجملها عظمة الشهادة ومكانة الشهيد ودوره الخالد في تحقيق الكرامة والعزة وبناء المستقبل المشرق لهذا البلد على منهج الله القويم ..

و ثمنت النسوة المشاركات بعظمة التضحيات التي قدمتها محافظة إب على طريق التحرر واعلاء كلمة الله .. مشيدات بحسن التنظيم والإعداد الجيد لهذا المعرض الذي يوثق تضحيات هذه المحافظة وما قدمته من مواكب السائرون إلى حياة الخلود ..

وفي سياق متصل ، اقامت الهيئة النسائية الثقافية بمديرية السياني فعالية خطابية وزيارة إلى معرض الشهداء بالمديرية ..

وفي الفعالية التي حملت شعار ( الشهداء صناع النصر ) ، القيت عدد من الكلمات التي ابرزت عظمة الشهادة في سبيل الله ودفاعا عن الدين والأرض ..

وأكدت الكلمات ان الشهداء لم ينطلقوا في سبيل الله بطرا ولا رئاءً بل ضحوا بأغلى ما لديهم وهي النفس لمواجهة الظلم والهيمنة والطغيان ولكي يحيا ابناء شعبهم بكرامة وشموخ ويستفيدوا من ثروات بلدهم التي تنهبها دول الاستكبار العالمي ..

كما اقامت نزيلات الإصلاحية المركزية بإب فعالية إحيائية لهذه الذكري السنوية .. استذكرت كلماتها دور الشهداء في إقامة دعائم الدين منذ بزوغه ..

واشارت الكلمات إلى أن الجهاد والشهادة في سبيل الله وحدهما من ستعيد الامة إلى امجادها وفيهما حماية وتحصين للدين من كل المؤامرات التي يحيكها الاعداء ..

 

You might also like