عدد من خطباء إب وطلاب مدرسة الرسول الأعظم يزورون معرض الشهداء القادة ..

 

إب / نيوز ٣١ ديسمبر

زار خطباء ومرشدين من محافظة إب يتقدمهم مدير عام الإرشاد وخدمات الحج والعمرة أحمد الحمران ، معرض ومتحف الشهداء القادة في مدينة ذمار والذي تنظمه المنطقتين العسكريتين الرابعة والسابعة …

وخلال الزيارة بمشاركة طلاب مدرسة الرسول الأعظم بإب ، أطلع الزوار على محتويات المعرض وأجنحته وكذا أقسام المتحف والمجسمات والأشكال الفنية المعبرة عن عظمة الشهداء ومنزلتهم ، مستمعين من القائمين على المعرض مراحل إنشائه وتقسيماته ومن يحتويهم من الشهداء القادة في المنطقتين الرابعة والسابعة من مختلف المحافظات ، كما استمع الزوار في صالة العرض المرئي إلى نماذج من وصايا ومواقف بعض الشهداء القادة ..

وأشاد الزوار بمستوى التجهيز والتنظيم الجيد لهذا المعرض وما احتواه من نقوش و زخارف ومجسمات وصور للشهداء ومقتنياتهم وبأسلوب عرض رائع وبديع يليق بعظمة الشهداء ومكانتهم . مجددين العهد لكل الشهداء بالسير على دربهم ومواصلة الصمود ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

واكدوا أهمية استلهام الدروس من عطاء الشهداء القادة ومآثرهم الخالدة في سبيل الله والوطن ، وذودا عن الأرض والعرض ..

كما زار مدير إرشاد إب والخطباء وطلاب مدرسة الرسول الاعظم، روضة الشهداء المركزية بمحافظة ذمار، وقرأوا الفاتحة ودعاء الزيارة لأرواحهم الطاهرة ، مشيدين بمواقف وتضحيات الشهداء واهمية الوفاء لهم من خلال رعاية أسرهم ومواصلة طريق الحرية مواجهة الطغيان والاستكبار العالمي ..

 

 

You might also like