وسنهزززمكم

إب نيوز ١١ يناير

امة الله الكاظمي .
ماهو الذي يريده ويبتغيه العدو السعودي والاعراب معه من الحشد العدواني لضرب موانئ الحديده كل مايقدر يفعله ويقتل به في هذا العدوان قد قام به قتل كل شي في اليمن حتى الاجنة في بطون امهاتها قتلها .
استعبد رجال اليمن بفلوسه وماله المدنس وجعلهم مرتزقة وبالفلوس انتزع صوره اسرائيل اليهودية المغتصبه للارض والعرض العربي من ضمائرهم كعدو ووضع ايران المسلمة المؤمنة بالله ورسوله اكثر من الاعراب والعرب انفسهم وجعلها عدو .
ضرب وقصف كل شيي في اليمن استخدم احدث الاسلحة ولم يبق الا النووي …وهنا نقول مستعدون نموت ونطير ذرات في الهوى ولايحتلنا السعودي والاماراتي الذين لن يحتلونا لنكن خليجين لاا سيحتلونا لنكن عبيدا لهم وهم كصف عبيد اول لاسرائيل.
نحن نعرف حيدا وهم يعرفون ان لم يبق الا نحن اشراف الرجال في الشمال والبعض في الجنوب لم نركع ولن نركع الا لله . وقبل ان نطير ذرات في الهواء لابد ان نطير بني سعود جراد وزرافات الى جهنم وان نشردهم في العالم مثل اخوانهم اليهود ولن ننتظر من قيادتنا ان توجهنا بل سنتوجه للحدود ونجتاح مملكة الكراتين والمراقص بالاعصي والحجار والصنادل فليقصفوا المواني ويشددوا الخناق عااادي ولنا رغبه وشوق ولهفة للشهادة ولم ولن نموت في بيوتنا ولكن سنستشهد على مدارج وقصور اليمامة والرياض ودبي والكويت ان اقتضى الامر ونرد عليها بالذات كيف تكن تستنكر وتشجب الباطل بحق .استنكري على اسرائيل ان كنتي تجرؤين اما ان ندافع في اليمن عن ارضنا وديننا وعرضنا وبحرنا وسمائنا وتستنكري علينا فقد غلطتي بالعنوان .
وللاعراب كلهم كونوا عبيدا كيفما تشاءوون للسعوديه ولتدعس على خشومكم فانتم متعودون على الاهانة والدعس لانكم كيانات طارئة على المنطقه والدين والانسانية.
امانحن في اليمن فنعرف انفسنا ونرى اننا اسيادكم وملوككم من اول الزمن الى اخره ولايفرحكم مجموعة الشواذ الذين لديكم فكلا معروف اصله وفصله فالوضيع وضيع واللقيط لقيط واليهوديه يهوديه كلا خرج من طهارتنا الى فضائكم الفاسد .
واافهموها كلمة من وسط المضحين والباذلين في سبيل الله باننا لن ننتظر ان يمنعنا احد من اجتياح اراضيكم ولن نمووت وحدنا هذا خيارناا وستموتون معنا وقبلنا وستدخلون جهنم وبئس المصير .
#البحر بحرنا …والسماء سمائنا .

You might also like