لقاء موسع للجنتين الرئاسية والمركزية بإب مع نخبة من العائدين إلى الصف الوطني …

 

إب /نيوز ١١ يناير

نظمت اللجنة  الرئاسية واللجنة المركزية بمحافظة إب، اليوم لقاءً موسعا مع نخبة من العائدين إلى الصف الوطني من أبناء المحافظة.

وفي اللقاء رحب وزير الإدارة المحلية – رئيس اللجنة الرئاسية علي بني علي القيسي بالعائدين إلى صف الوطن.. مؤكدا أن الوطن يتسع لجميع أبنائه، خصوصا بعدما تكشفت مؤامرات  العدوان وأجندته التدميرية التي تستهدف تمزيق الوطن.

وأشار إلى أن عودة المغرر بهم يأتي في إطار الحرص على الاستفادة من قرار العفو العام الذي أصدره قا ئد الثورة ا لسيد عبد الملك بدر الدين الحو ثي .. داعيا إلى التواصل مع بقية المغرر بهم للعودة إلى جادة الصواب والمساهمة في الدفاع عن الوطن.

من جانبه اعتبر محافظ إب عبدالواحد صلاح العفو العام قرارا حكيما للحفاظ على اللحمة والنسيج الاجتماعي وحقن الدماء وتوحيد الصفوف لمواجهة العدوان.. داعيا إلى مقارنة الأوضاع بين المحافظات المحتلة التي تعيش اوضاعا متردية من كافة النواحي سياسيا واقتصاديا وامنيا وبين المحافظات الصامدة ..

وأشاد بالقيادة الثورية الحريصة على الوطن والمواطن الماضية بكل ثبات وعزيمة وشجاعة على طريق الحق، وبين تلك القيادات الهشة والعميلة التي باعت دينها ووطنها بثمن بخس مقابل حفنة مدنسة من المال.. داعيا كل عائد إلى المساهمة في بناء الوطن والدفاع عنه..

ومن جانبه أشار وكيل الهيئة العامة للزكاة – عضو اللجنة الرئاسية علي السقاف إلى أن كل العائدين إلى الصف الوطني يعتبروا من الاحرار الذين رفضوا الاستمرار والتماهي في مشروع التآمر والخيانة الوطنية وعادوا الى وطنهم تاركين وراءهم تلك الريالات والدراهم المدنسة ..

وحث المخدوعين على استغلال الفترة المتبقية من العفو العام بالعودة إلى مناطقهم وأهاليهم.. مثمنا دور كل من ساهم في إعادة المغرر بهم.

فيما أكد المقدم هاني علي حميد في كلمة العائدين أن قرار العفو العام كان له الأثر الملموس في عودتهم.. مؤكدا استعداده وكافة زملائه العائدين للتوجه لجبهات الدفاع عن الوطن والمساهمة في صناعة النصر.

وكان اللقاء قد خرج ببيان يمثل كل العائدين الذي شاركوا في هذا اللقاء والبالغ عددهم (350) شخص وكافة العائدين إلى الصف الوطني من أبناء المحافظة ، خاطبوا فيه كافة المغرر بهم الذين لايزالون يقاتلون في صف العدوان لاستشعار مسؤولياتهم والعودة إلى صف الوطن وتفويت الفرصة على المتربصين بالوطن من قوى العدوان وأدواته.
واكد البيان الذي تلاه العائد عصام لطف أن البقاء في صف المعتدين خيانة لله وللوطن وللأجيال القادمة .. معبرين عن استعدادهم للتوجه إلى الجبهات واللحاق بالابطال من الجيش واللجان والتكفير عن وقوفهم مع العدوان .. مشيرين إلى ان الكثير من العائدين التحقوا بحماس شديد بجبهات العزة والشرف جنبا إلى جنب مع الجيش واللجان ..

حضر اللقاء عضو مجلس النواب – عضو اللجنة الرئاسية أحمد النزيلي، وعضوا مجلس الشورى محمد آل قاسم وجبران الرازحي، وكيل وزارة الإدارة المحلية عمار الهارب ووكلاء المحافظة عبدالحميد الشاهري ويحيى القاسمي وجمال الحميري وقاسم المساوى ومدير عام مكتب الإعلام عبدالباسط النوعة ومدير عام هيئة الزكاة ماجد التينة ومدراء عدد من المديريات ..

 

You might also like