وقفتان في السياني وبعدان بإب تنديدا بالتصعيد ومباركةً لعمليات إعصار اليمن ..

 

إب /نيوز ٣١ يناير

اقيمت اليوم في عزلة الدامغ بمديرية السياني محافظة إب ، وقفة قبلية تنديدا بجرائم العدوان والتصعيد الامريكي ..
وبارك المشاركون بالوقفة بحضور مدير المديرية أشرف الصلاحي ، العمليات النوعية لأبطال الجيش واللجان في الجبهات وعمليات إعصار اليمن في العمقين السعودي والإماراتي ..

واوضح بيان صادر عن الوقفة ان التصعيد الامريكي العسكري والاقتصادي ومنع دخول المشتقات النفطية جرائم حرب بشعة ضد الشعب اليمني بأكمله .. محملا امريكا وشريكتها الامم المتحدة المسؤولية الإنسانية والجنائية فيما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم وتجويع ومعاناة فاقت في بشاعتها كل تصورات العقل والاعراف الدولية ..

وأشار البيان إلى ضرورة التحرك الفاعل والقوي في هذه المرحلة نحو التحشيد وارسال المقاتلين إلى جبهات العزة والشرف لمواجهة هذا التصعيد ..

ودعا المشاركين في الوقفة أحرار العالم إلى الالتفات لمعاناة هذا الشعب جراء الحصار الخانق البري والبحري والجوي والقصف المتواصل للأعيان المدنية منذ سبع أعوام ..

،،، وفي سياق متصل، نُظمت في عزلة دلال بمديرية بعدان اليوم وقفة قبلية رفضا للتصعيد الامريكي وتنديدا بجرائم العدوان الاخيرة بصنعاء وصعدة والحديدة …

واستنكر المشاركون في الوقفة بحضور مشرف المديرية مفضل الجلال، الصمت والخنوع والسقوط الإخلاقي للأمم المتحدة والمجتمع الدولي ازاء هذه الجرائم البشعة التي سقط فيها المئات من المدنيين بينهم نساء وأطفال بينما ضج العالم عندما قصف اليمنيون العمقين السعودي والإماراتي ..

ودعا بيان صادر عن الوقفة كافة ابناء عزلة دلال ومديرية بعدان بشكل عام إلى حمل السلاح والتوجه إلى جبهات القتال لمواجهة هذا التصعيد الغاشم … مؤكدا ان قصف المدنيين لا يمكن ان يحقق النصر بل يعد عملا اجراميا جبانا لا يمكن لليمنين السكوت عنه .. مباركة الاستهدافات الصاروخية وضربات الطيران المسير للمنشئات الحيوية في السعودية والإمارات …

You might also like