شاهد بالصور : قافلة مالية ووقفة قبلية في مديرية ريف إب تنفيذا لحملة إعصار اليمن ..

 

إب /نيوز ٦ مارس .

سير أبناء مديرية ريف إب اليوم، قافلة مالية بلغت (14) مليون و(400) ألف ريال ، ضمن التفاعل المجتمعي لإنجاح حملة إعصار اليمن ..

وخلال الوقفة القبلية التي نفذت بالتزامن مع تسيير القافلة ، بحضور وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة الرئاسية للحملة علي بن علي القيسي ووزير الدولة عبد العزيز البكير وعضوي مجلسي النواب أحمد النزيلي والشورى محمد آل قاسم، أشار محافظ إب عبدالواحد صلاح، إلى أن هذه القافلة التي تعد ثمرة من ثمار حملة إعصار اليمن تمثل استحقاقا وطنيا وواجبا ينبغي القيام به وفاءً لتضحيات الشهداء وما يسطره الأبطال في مواقع العزة والشرف من انتصارات وإنجازات عظيمة ..

واعتبر استمرار دعم الجبهات بالمال والرجال دليلاً على وحدة الصف والتلاحم في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

من جانبه أوضح مدير عام المديرية محمد الشبيبي، أن تقديم القافلة المالية ورفد جبهات العزة والبطولة بالرجال أقل واجب يمكن تقديمه للدفاع عن الوطن الذود عنه

وأكد أن مديرية ريف إب ستواصل رفد الجبهات وتنفيذ الوقفات الاحتجاجية ضد العدوان حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة المحتلين ومرتزقتهم.

وبدوره أكد مشرف المديرية علي خرصان أن هذه القافلة لم تك الأولى التي يسطرها الأبطال إلى ميادين العزة والشرف ولن تكون الأخيرة وسيستمر عطاء ابناء ريف إب بالدم والمال حتى يتحقق الإنتصار .. مبينا أن حملة إعصار اليمن تمثل عملا وطنيا وواجبا شعبيا واستحقاقا جهاديا ينبغي التفاعل معه والتعاطي في سبيل إنجاحه ..

بدوره أكد الشيخ يحيى شايع في كلمة الشخصيات الاجتماعية أن هذه الوقفة والقافلة أقل ما يمكن تقديمه تعبيرا عن الإمتنان والعرفان لرجال الرجال في ميادين العزة والشرف .

ولفت إلى أن القوافل بالمال والرجال والعتاد ستستمر مادام العدوان متواصلا على شعب الإيمان والحكمة .

حضر الوقفة وتسيير القافلة وكلاء وزارة الإدارة المحلية عمار الهارب والمحافظة قاسم المساوى وحارث المليكي وجمال الحميري .

You might also like