اللجنة المركزية لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتورطين بالخيانة تواصل أعمالها بإب .

 

إب /نيوز ٨ مارس

تواصلت اليوم بمحافظة إب أعمال اللجنة المركزية لاستكمال واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتورطين بالخيانة ، وشملت الإجراءات في يومها الثاني عددا من ممتلكات الخونة في مديريتي الظهار والمشنة ..

وخلال النزول الميداني لتنفيذ الإجراءات ، أوضح رئيس اللجنة المركزية عبدالله أحمد الدرواني أن اللجنة مستمرة في تنفيذ إجراءات الحجز لممتلكات الخونة وفق إجراءات قانونية وقاعدة بيانات موثقة وصحيحة .. لافتا إلى ان اللجنة ستنتقل إلى مديريات أخرى في إطار حملتها التي تستهدف ممتلكات قيادات الخيانة الذين ارتموا في صف العمالة والإرتزاق ووقفوا مع المحتل الخارجي ضد بلدهم وشعبهم …

ولفت الدرواني إلى أن هذه الإجراءات جاءت بعد خطوات اتخذتها قيادة الثورة والقيادة السياسية لإقامة الحجة على اولئك الخونة ، والفرص الكثيرة التي اتاحتها لهم علهم يعودوا إلى رشدهم وينظروا أي جرمٍ ارتكبوه بحق وطنهم وشعبهم الذي يُقصف ويدمر وترتكب بحقه ابشع الجرائم من قبل العدوان طيلة سبع سنوات .. مشيرا إلى ان المجال لايزال متاحا لأولئك الذين يرغبون بالعودة إلى وطنهم ممن هم في صف العدوان فقرار العفو الذي اصدرته القيادة لايزال ساريا ..

حضر التنفيذ أعضاء اللجنة العميد يحيى أحمد البردوني والعميد عباس المضواحي ومساعد مدير أمن المحافظة المقدم طلال المغربي ومندوب الحارس القضائي بإب عبدالملك الجهمي ..

You might also like