باليوم العالمي للمرآة مودتي لروح الوجود فاطمة عليها السلام…

إب نيوز ٩ مارس

هشام عبد القادر ….

لا اخفي على كل المفكرين اكثر الناس تؤمن بالنقل ولا تؤمن بالعقل ولا تؤمن بالفطرة ..احد ما ازعجنا هو إن البعض لما تقول له فكرة بسيطة ولا زالت هذه الفكرة لم تدخل عقله ولا قلبه فقط كلمة فاطمة الزهراء عليها السلام ام المؤمنين يقول لك لا ويقسم إنها ليست كذالك بل ام المؤمنين عائشة وفاطمة لم يتم ذكرها بالقرآن هكذا رد الكثير وايضا فوق ذالك يقول نحن نحب رجال ولا نحب نساء ويمحي ذكر فاطمة الزهراء من الخارطة في قلبه….

هذا ما شاهدناه ولمسناه فكيف الذي لم نلمسه ونسمع عنه اي ما خفي اعظم….

انا واعتز بكلمة انا كما قال يوسف عليه السلام انا حفيظ عليم ..

وانا فوق كل عالم المفكرين وليس فقط الغافلين …
انا نسبي اذا كان الناس تنسب نفسها لآدم عليه السلام انا ابن فاطمة الزهراء عليها السلام روح الوجود ..كله ….هي أم العالمين ..وام الكتاب وأم الوجود وهي اصل شجرة طوبى اصل الشجرة النبوية من قبل آدم عليه السلام إلى الأبد هي شجرة كل خير وهي الشجرة الطيبة وما كل الانبياء والمرسلين والأئمة عليهم السلام إلا فرع من فرع شجرة فاطمة الزهراء عليها السلام ..
والذي يقول إنه يؤمن بالرجال ولا يؤمن بالنساء كذبت ..

وكل العالم يكذب إذا كان نفس الفكرة إنه لا يؤمن بالنساء بل بالرجال …

وكل العالم صادق إذا قال نؤمن بالنساء إنهن اصل وجود الرجال….

انا مودتي لروح الوجود فاطمة غير مودتي لكل نساء العالمين ….

بنظرتنا التي هي إلا مثقال ذرة من نظرة رسول الله سيد الوجود سيدنا محمد عليه واله افضل الصلاة والسلام يقول فاطمة بضعة مني وروحي التي بين جنبي ..

يعني نحن لسنا اعظم وصفا وحبا من رسول الله لروحه التي بين جنبيه …

اقول للذي يقول فاطمة لم يذكر اسمها بالقرآن هذا تفكيرك وعقلك وتاريخك ..اما نحن القرآن وكل الرسالات ماهي إلا نقطة في قلب روح الوجود فاطمة الزهراء عليها السلام التي هي ام ابيها .فهي أم الكتاب ….انت الذي تجادل تجادل بالكتاب المخطوط وانا ارد عليك باصل النور والروح والوجود ..لولا فاطمة عليها السلام ما وجد آدم عليه السلام ولو لا فاطمة ما وجد نور المرسلين أجمعين …اذا كل عالم المسلمين مؤمنين بالفاتحة اريد جواب لماذا انت تقرأها بكل صلاة ولا تتخلى عنها ولماذا هي أول القرآن ولماذا هي الفاتحة وأولها بسم الله الرحمن الرحيم

ولماذا هي ام الكتاب بكفة وبقية السور بكفة ولماذا هي اصل لا ايات متشابهه ..

لماذا انت تدعي بحرمة الفاتحة وسر الفاتحة ولماذا انت تحفظها وقد لا تحفظ بقية السور …ولماذا سميت الفاتحة …. ويقول كل الغافلين فاطمة لم يذكرها القرآن …
اهدنا الصراط المستقيم …اليس الصراط منهج ونور وكتاب ورجال كما قلت انت تحب الرجال وتمحي فاطمة من الخارطة …وتسخر مني مودتي لفاطمة ..فاطمة عليها السلام ليست كباقي النساء ابدا ….ولا يعرفها الرجال ابدا ..

دارت على معرفتها كل القرون ان تدرك الحقيقة ولم يدرك العالم إلى اليوم الحقيقة تفرقت الامة اديان ومذاهب ولا زالت الأمة في حرب وشتات إلى اليوم والإنسان في بحث عن الحقيقة حتى يموت وهو جاهل الحقيقة …

أما وانا والله فوق فكر العالمين مجنون غير مجنون …
إن فاطمة الزهراء عليها السلام حقيقة الحقيقة وروح الارواح واصل الوجود وما كل موجود إلا ذرة من انفاسها ….

ولم يكذب رسول الله حين يقول روحي التي بين جنبي …هي اصل وجود ابيها روحه فعلا والروح اساس الحياة انت وانا احيا بأرواحنا والا انك ميت وهم ميتون…

ولم يكذب لما يقول يرضى الله لرضاها ويغضب لغضبها..

الناس الذي تعيش بجحيم وحروب ماهي الا غضب فاطمة عليها السلام والذي تعيش بجنة ماهي الا برضا فاطمة الزهراء عليها السلام …

ابحثوا عن مودتها تجدوا كل الوجود جنة …اذا اردتم ان تقف الحروب والفتن عليكم بمودة الزهراء عليها السلام اذا اردتم ان تتعافى هذا الاجسام المبلية والرجال التي تدعي الحكم وهي ممزقة للأوطان والشعوب تعلموا كيف تعرفون مفاتيح الخير من الفاتحة لكل خير وهي فاطمة الزهراء عليها السلام الذي يدعي حبه للقرآن والرسالات ويقول حسبنا كتاب الله عليه ان يعرف اولا من هي الفاتحة والفاطمة ومن هو الصراط المستقيم ومن اصل هذا الصراط ..اذا قلت الصراط منهم منهج ودين فهي اصل المنهج لانها قلب رسول الله الذي نزل القرآن في قلبه وان قلت الصراط رجال فهي روح ابيها وان قلت الصراط شعرة ادق من السيف كما تزعمون وانا اقول حسب عقلك تمام شعر ة تعبر للجنة حسب وصفك انت ان الصراط شعره تعبر عليه لن تعبر إلا برضا فاطمة الزهراء عليها السلام ….

اذا ملخص الحديث

انا اعتز اني ابن فاطمة. كل شئ عندي هي فاطمة ليس لي صراط. ومنهج ودين وعلم وفهم وحكمة وهدف وغاية وسبيل ومودة وحقيقة ومنتهى الرجعة إلا إلى رضا فاطمة الزهراء عليها السلام ..

انت انت وانا انا …

والحمد لله رب العالمين

You might also like