مكتب اﻷوقاف يدشن المطبخ الرمضاني الخيري بالجامع الكبير بمدينة إب القديمة

إب نيوز ٩ ابريل

 

دشن مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة إب اليوم، المطبخ الرمضاني الخيري بالجامع الكبير بمدينة إب القديمة في إطار مشروع “ويطعمون الطعام ” المرحلة الثانية للعام 1443 هجرية .

يٌقدم المطبخ الخيري وجبات الإفطار والسحور للمحتاجين من المصلين والمعتكفين بالجامع، والمحتاجين من أبناء مديرية المشنة ضمن حملة التكافل الاجتماعي بالمحافظة.

وأوضح مدير عام مكتب هيئة اﻷوقاف بالمحافظة بندر العسل ، أهمية هذه المشاريع الخيرية، التي تترجم توجيهات قائد الثورة لإحياء قيم التكافل الاجتماعي وتلمس احتياحات الفقراء والمحتاجين خلال الشهر الفضيل .. مشيرا إلى أن المطبخ الخيري يأتي ضمن المشاريع الرمضانية التي ينفذها المكتب بالمحافظة في هذا الجانب.

واكد العسل حرص المكتب بالمحافظة على تنفيذ مثل هذه المشاريع الخيرية للتخفيف معاناة الفقراء والمحتاجين وصرف أموال الوقف وفقا لمقاصد الواقفين ..مبينا أهمية اغتنام الشهر المبارك في مد يد العون لهذه الشريحة من المحتمع للتخفيف من معاناتها في ظل الظروف الصعبة الراهنة التي تمر بها البلاد .

حضر التدشين مدير عام فرع الهيئة العامة لحماية اﻵثار والمخطوطات بالمحافظة خالد غالب ، ونائبي مدير عام مكتب اﻷوقاف صدام العميسي و المهندس خليل غراب وعدد من الشخصيات الإجتماعية .

You might also like