هيئة الأوقاف بين مشروع الانطلاقة ومشاريع الهدم .

 

إب نيوز ١٠ إبريل .

 

ابونصر عادل الغرباني
ـــــــــــــــــــــــــــ

قرر قيادة هيئة الأوقاف بصنعاء استعادة أراض الاوقاف المنهوبة والحفاظ على اموال الوقف وتنمية مواده وتأهيل العاملين تأهيلا صحيحا وتصحيح مواطن الخلل ومحاربة الفساد الداخلي والخارجي المرتبط بالاوقاف فنعق الناعقون هيئة الاوقاف تتهبش اموال الناس وتنهب أراضيهم وتستخدم القوة ووووو ففشلوا..
وقررت الهيئة صرف أموال الوقف بمصارف الوقف تنفيذا لوصايا الواقفين فصرخ المتفيهقون أين أموال الاوقاف وأين ايراداته ويجب محاسبة هيئة الأوقاف ووو اختلقوا الاكاذيب ففشلوا ..
وقررت هيئة الاوقاف كذلك إقامة مشروع (إنما يعمر مساجد الله) فنبح النابحون هلا صرفت الهيئة هذه المليارات على الفقراء والمساكين ولو على حساب وصايا الواقفين فكذلك خابوا وخسروا ورأى الناس نجاح المشروع واستهدفت الالاف المساجد بفضل الله.
وحينما قررت الهيئة اقامة مشروع (ويطعمون الطعام ) إلا وينهق مجدداً الناهقون بثياب الناصحين هلا أقمتم مشاريع استراتيجية استثمارية لصالح الوقف بدلاً من أن تصرف للفقراء والمساكين عبثاً ووووو فاسكتهم الله.
وما إن قررت الهيئة تنمية موارد الاوقاف واستثمارها بما يعود بالصالح العام للوقف إلا وعاد المبطلون مجدداً الناقمون بترهات اعتدوا على صرحات المساجد ليستثمروها وأن الهيئة تحجز اراض صالحة للإستثمار وتحرم المساكين من أن يستاجروا قطعة ارض كذباً وزورا .
وحين قررت الهيئة تفعيل القوانين المنظمة للوائح التأجير والانتفاع ووجهوا بمنع أن يستأجر شخص أكثر من قطعة ارض واحدة ،وأن تكون الأولوية للفقراء والمساكين واسر الشهداء فتحرك لوبي أراضي الوقف الناقمون الذين كانوا يتاجرون بأراض الوقف ، فحركوا أبواقهم الاعلامية بالتشويه والتشكيك والمحاربة لمشاريع الهيئة العامة للأوقاف الناجحة منذ إنشائها .
فهذا ما يعانيه قيادة الهيئة العامة للأوقاف ممثلة برئيس الهيئة السيد العلامة عبدالمجيد الحوثي وفريقه العاملين في الميدان بالعاصمة صنعاء وفروع الهيئة بالمحافظات .
المجاهد بندر العسل أحد النماذج الفاعلة وقائد ربان سفينة الاوقاف بمحافظة إب أحد أبرز من تعرض للحرب الشعواء بسبب نظافته واخلاصه وعزمه وجهوده ليلا ونهارا في رفع المستوى العام بما يحقق الصالح العام الأوقاف بكافة جوانبه .

لذلك فليتق الله من يتعرض لهذه الحركة التصحيحة في الوقف وليتق الله كل من يسعى لإفشال هذه الخطوات الإيجابية لسياسات شخصية أو سياسية أو مصالح دنيوية .
وليعلم المتربصين أن محاربة هذا التوجه وهذه القيادة وخطوات هيئة الاوقاف إنما يحارب أموال الله تعالى ويقف صاداً لسبيل الله في استعادة أراض وأموال الوقف ، ومن له موقف في ذلك فالاستاذ بندر العسل مدير عام الهيئة فاتح صدره وقلبه وبكل تسامح وعفو لمن لديه نصيحة أو نقد أو تطوير أو تبرير أو مظلمة بكل صدق وتعاون .. ونسأل الله التوفيق والسداد

You might also like