تكريم الكادر التمريضي بمستشفى أطباء المنار بمناسبة اليوم العالمي للتمريض

إب نيوز ١٣ مايو

كرمت إدارة مستشفى أطباء المنار، اليوم، كوادر قسم التمريض في جميع أقسام بالمستشفى، بمناسبة اليوم العالمي للتمريض والذي يصادف 12 مايو من كل عام.

وفي فعالية التكريم، أشار مدير عام المستشفى الدكتور جمال الشامي إلى الجهود التي يبذلها الممرضين في خدمة المرضى والتخفيف من أوجاعهم .. مؤكدا على ضرورة الارتقاء بالعمل التمريضي من خلال الاستمرار في تقديم الدورات التدريبية والتأهيلية لكافة الممرضين وتحسين مستواهم المعيشي.

ولفت المدير العام في تصريح خاص إلى أن تكريم الممرضين العاملين في المستشفى يأتي عرفاناً وتقديراً للخدمات الجليلة التي يقدمونها تجاه المجتمع في أحلك الظروف التي يمر بها البلد.

مشيدا بإخلاص موظفي هذا القسم وتفانيهم في مهامهم الموكلة إليهم، مجسدين شرف المهنة الطبية وما تمثله من رسالة سامية تجاه فئات المجتمع.

فيما هنأ المدير الطبي للمستشفى الدكتور مروان الداعري، في فعالية التكريم، جميع الكادر التمريضي بهذه المناسبة العالمية .. مشيرا إلى الدور الذي يلعبه من وصفهم بأصحاب الأيادي البيضاء، وخطوط الدفاع الأولى، وصانعو الإبتسامة.

ونوه المدير الطبي إلى أهمية تكريم الكادر التمريضي والاحتفاء بهم في اليوم العالمي للتمريض وإبراز دورهم في الخدمات الطبية .. حاثا إياهم على مواصلة العمل بروح الفريق الواحد، وبذل المزيد من العطاء للحفاظ على الريادة في المجال الطبي بالمحافظة.

من جهته رئيس قسم التمريض بالمستشفى الدكتور محمد البخيتي ألقى كلمة الكادر التمريضي تقدم من خلالها بالشكر الجزيل للاهتمام والرعاية التي يوليها مدير عام المستشفى بالكادر .. مشيرا إلى أن الكادر التمريضي سيواصل تقديم خدماته الإنسانية تجاه المرضى وبما تمليه عليه أخلاقيات المهنة الطبية.

وفي نهاية الفعالية، كرمت الإدارة الممرضين والممرضات بالهدايا الرمزية والشهادات التقديرية.

حضر الفعالية مدير مكتب المدير العام الدكتور فتح صالح الشامي، وكافة موظفي قسم التمريض.

You might also like