جيل محور المقاومة

*إب نيوز ١٦ مايو

حيمية حوثية

عزمنا بالله يزيد وبأسنا بأساً شديد وقوتنا من الله تتضاعف ونحن ذات الجيل الجديد من هُنا للقدس ،ومن هُنا للعراق، ومن هُنا للبنان ،ومن هُنا لسوريا ،ومن هُنا لإيران، ومن هُنا جيل المحور نحن الغالبون ،ونحن المنتصرون ونحن أمة واحدة نحن أصل هذهِ الأمة وأصل الإسلام.

أمة واحدة عزمها بالله كبير أمة واحدة سوف تكون السبب الوحيد لزوال أمريكا وإسرائيل نحن اليمانيون من سنكون سبب زوال اليهود نحن سنُنهي آل سعود وسنُنهي من كان معهم ومن كان في صفهم لأننا نحن جيل محور المقاومة ذات القوة والصلابة.

من كان يُفكر أو كان يُخطط في تدمير هذا البلاد فـ والله إن هم الخاسرون لن يُفلحوا ولن ينتصروا لأن الله هو الناصر والمُعين نحن بفضل الله وبعظمة شانة ننتصر نحن وكل الأمة الإسلامية وجيل محور المقاومة هو الغالب .

من العراق ومن سوريا ومن لبنان ومن إيران ومن فلسطين ومن اليمن صُناع النصر نعم هم صُناع النصر والجيل القادم سوف يفخر بهم لأننا نحن الجيل الغالب نحن في جميع الساحات وفي جميع الشعوب الإسلامية سنكون يداً بيد صفاً وأحد كـ البُنيان المرصوص.

جيل محور المقاومة هو الثابت وكلنا وكل هذه الأجيال ستكون في الصفوف الأولى في هذهِ الحرب وتواجه الجميع ونحن كـ أمة الإسلام سنكون في ميادين الوغى وسيّفخر الجميع بنا ياشعبنا العزيز هيا إلى الميدان هيا لـ نذهب إلى ساحات القتال.

جبهات العزة والكرامة في انتظار كل يمني حر اليمن هي مقبرة الغُزاة هي التي سترمي جميع المُحتلين إلى قاع جهنم ولن تسمح لأين كان في إحتلال هذا البلد وستواجه جميع الشعوب التي تُريد إيذانا ستواجه الجميع.

صمودنا في وجه العدوان السعودي في ميادين الوغى الذي أثبتنا بهِ إننا نحن الغالبون ونحن المنتصرون نحن الذين سوف يتكلم عنا التاريخ وستشهد لنا المتارس وتلك البنادق المُلطخه بالدماء الذي سيُنبت بهِ الأجيال القادمة الأجيال المنتصرة بإذن الله.

لن تبقى أمريكا ولن تبقى إسرائيل ولن تبقى الإمارات سنُزيل الجميع من تلك المناطق المُقدسة وسيفر منها الكفر وستصبح الأرض المقدسة ستكون رمزً للبطولة ومكة المُشرفة لن يبقى ال سعود وسنُنهي كل الكفر الذي حل بها سننهيكم عن هذا %

You might also like