فعاليتان في المخادر وجبلة بإب إحياءً لذكرى الصرخة ..

 

إب / نيوز ٢ يونيو

أقيمت في مديرية المخادر بمحافظة إب ، اليوم فعالية خطابية وثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين ..

وفي الفعالية اوضح كيل المحافظة يحيى القاسمي أن أهمية هذه الذكرى تنبع من خلال العودة إلى البدايات الاولى لهذه الصرخة التي أطلقها الشهيد القائد حسين بدر الدين الحو ثي في يناير من العام 2002 م ..

واشار القاسمي خلال الفعالية بحضور وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب إلى أن الشهيد القائد بهذه الصرخة تحدى تلك الهجمة الشرسة والمؤامرات الكبيرة التي سعى من خلالها اليهود والأمريكان عقب أحداث الحادي عشر من سبتمبر الكاذبة إلى إذلال الأمة وإسكاتها ..

ولفت ان الصرخة تمكنت من كسر حالة الخوف وحاجز الصمت الذي عاشته الأمة نتيجة لمؤامرات أعدائها وتواطئ حكامها ..

ومن جهته شدد مدير المديرية نبيل العواضي على أهمية التمسك بهذه الصرخة التي تعد سلاحا قويا أرعب الأعداء وكسر شوكتهم .. مؤكدا ان هذه الصرخة يمكنها ان تكون منطلقا لتوحيد هذه الأمة ..

حضر مشرف المديرية حافظ حجر ومدير امن المديرية العقيد شاكر الشبيبي ..

،،، وفي مديرية جبلة نظمت فعالية احياءً لذكرى الصرخة ..
وخلال الفعالية بحضور مدير عام المديرية محمد المريسي، استعرض مشرف المديرية سلطان الشاجع ابرز المحطات التاريخية التي مرت بها هذه الصرخة منذ أطلقها الشهيد القائد قبل اكثر من 22 عاما .. لافتا أن المؤامرات والحروب التي شنها الأعداء ضد هذه الصرخة لم تستطع إطفاء جذوتها بل ازادت وهجا لانها ملاذ المستضعفين الذين وجدوا فيها سلاحا قويا ضد المستكبرين ..

وحيا الشاجع صمود ابناء هذا الشعب وثباتهم في مواجهة قوى الاستكبار العالمي التي تكالبت على هذا الشعب المتسلح بالإيمان والعزيمة والشجاعة …

 

 

You might also like