إب: فعالية خطابية بذكرى الصرخة للوحدة الإجتماعية والتلاحم القبلي ومكتب المغتربين بإب

 

إب / نيوز ٢ يونيو

نظمت اليوم الوحدة الأجتماعية ومجلس التلاحم الشعبي القبلي ومكتب شؤون المغتربين بمحافظة إب فعالية خطابية احياءً للذكرى السنوية للصرخة 1443 هجرية .

واكد وكيل المحافظة – مسؤول الوحدة الأجتماعية راكان النقيب خلال الفعالية ، أهمية هذه المناسبة التي تتعلق بإحياء ذكرى اول صرخة أطلقها الشهيد القائد ضد المستكبرين والطغاة .

وأوضح أن شعار الصرخة يمثل أعظم سلاح يمكن أن يستخدم في وجه الطغيان الأسرائيلي والأمريكي وعملائه في المنطقة خاصة النظامين السعودي والأمريكي .

واستعرض الوكيل النقيب المرحلة التي مرت بها الصرخة والمؤامرات التي تعرضت لها من قبل أعداء الأمة على مدى عقدين من الزمن ليتوجوا مؤامراتهم بهذا العدوان الغاشم .

وحث الجمبع على المشاركة الواسعة في مسيرة ذكرى الصرخة التي ستقام عصر غد بمدينة إب.

من جانبه أوضح نائب رئيس مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة الشيخ أمين ابو راس اهمية  الحاجة الماسة للتوحد ضد الأعدا وجمع الشمل .. مشيرا إلى أن الصرخة تمثل عاملا من عوامل التوحد لمواجهة العداء ضد العدو الحقيقي للأمة.

ولفت إلى أن العدو يدرك خطورة هذه الصرخة عليه وتأثير المشروع القرآني على مؤامراته وأطماعه في المنطقة ويسعى إلى إنهاء وتدمير أي مشاريع نهضوية تعود بالأمة إلى عزها ومجدها.

وشدد ابو راس على أهمية التمسك بهذا الشعار وتجسيده في الواقع العملي ، منوها إلى ضرورة تفعيل سلاح المقاطعة الإقتصادية لكافة البضائع الأمريكية والإسرائيلية .

حضر الفعالية وكيل المحافظة جمال الحميري ومدير عام مكتب الإعلام عبدالباسط النوعة ومدير عام مكتب شؤون المغتربين بكيل شماخ ومدير عام مديرية مذيخرة أحمد زيد الشعوري ..

You might also like