الأراضي والأشغال بإب ينظمان فعالية خطابية في ذكرى الصرخة .

 

إب / نيوز ٢ يونيو

نظم فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني ومكتب الأشغال العامة والطرق بإب ، فعالية خطابية وثقافية إحياءً لهذه الذكرى ..

وأكد وكيل المحافظة للشؤون الفنية عبدالواحد المروعي ، أن الصهاينة والأمريكان يدركون جيدا مدى خطورة هذه الصرخة عليهم ومدى تأثيرها في أوساط هذه الأمة من خلال زيادة السخط وتوجيه العداء وتوحيد الكلمة ضد الأعداء الحقيقين للإسلام وهم امريكا وأسرائيل وحلفائهم من انظمة الغرب الذين تحالفوا اليوم لوأد هذه الصرخة ..
واوضح أن ابناء الأمة إذا صرخوا بهذا الشعار في مختلف االأقطار سيعملون على مواجهة الأعداء وافشال مؤامراتهم كونها تولد حالة من السخط القوي والكبير .. مشيرا إلى ان هذا الشعار الذي ينسجم مع تعاليم الخالق سبحانه ونصوص القرآن الكريم من شأنها أن توحد هذه الأمة لأنها وجهت السخط نحو العدو الحقيقي لهذه الأمة.

وبين الوكيل المروعي أهمية هذه الصرخة ودورها والمغزى من ترديدها وإطلاقها في مثل هذه الأوضاع التي تعانيها الأمة خاصةً عقب أحداث ال (11) من سبتمبر ..

وبدوره جدد نائب مدير الأشغال بالمحافظة إبراهيم الحدي العهد للشهيد القائد وكل الشهداء بالتمسك بهذه الصرخة والحرص على تعليم الأجيال القادمة وتوعيتها بأهمية هذا المشروع القرآني وهذه الصرخة العظيمة ..

تخلل الفعالية قصيدة شعرية للشاعر أحمد المشرع من موظفي فرع هيئة الأراضي بالمحافظة ..

حضر الفعالية مدير مكتب الإعلام بالمحافظة عبدالباسط النوعة ونواب مديرا الأشغال العامة وهيئة الأراضي ..

You might also like