مُعاناة الدُريهمي

إب نيوز ٣ يونيو

حيمية حوثية

ثباتهم وقوتهم وصلابتهم في مواجهة تلك الأحداث التي مروا فيها هي من تثبت لنا جميعاً أن الشعب اليمني هو أكثر صلابة حصارهم لمدة أشهر لم يُقلل من عزيمتهم وكانوا بالله يزدادوا صلابة وقوة وبأس.
مُعاناة الدُريهمي هي أشد المُعاناة ولكن أبطالنا ثبتوا وصبروا ولم يُصيبهم أي شيء وكانوا هم الغالبون.

في مدينة الدُريهمي زادت عزيمة الأبطال وزاد الثبات، منهم من كان جريح ومنهم من كان شهيد ولكن هذا لم يزيدهم الا قوةً وصلابة أسسوا معيشتهم من الصمود والتضحية والاستبسال وقضوا في تلك المُعاناة من أجل الشعب اليمني لا يُريدوا أن يكون هذا الشعب تحت ذل اليهود، فَـ اليمن سيكون شامخ بشموخ أبطاله.

الدفاع هو مسؤولية كُل يمني حُر، وطرد العدو من اليمن هو مسؤوليتنا جميعاً، الصمود الذي اثبته أبطالنا في الدُريهمي يستحق أن نكون كُلنا في صفً واحد ونواجه العدو كُلنا يدًا بيد إلى أن نطرد هؤلاء المُستكبرين.
لولا المُجاهدين لكان العدو في صنعاء وفي الحديدة وفي كُل منطقة في اليمن لولا هؤلاء الذين تتحدثون عنهم لذقنا جميعا نفس الحصار الذي مر بهِ المُجاهدين والمحاصرين في الدريهمي.

مُعاناة الأبطال في الدُريهمي من حصار ومن قصف ومن تدمير إلى أنهم كانوا ثابتين وكانت مُعجزات الله معهم، نصرهم وزاد فيهم الثبات وكان الإيمان هو قوتهم، سبحان الله هو الناصر والمُعين كان تأييد الله معهم ومن المفترض أن نخجل أمام تلك المُعاناة والتضحية والاستبسال من المُجاهدين الصابرين الثابتين المُضحيين من أجلنا، فلنَهب جميعًا مع الجيش ولجانه الشعبية ونساندهم في جبهات القتال بالإمداد والدعاء.

دموعٌ من الفرح ودموعٌ من العزة ودموعٌ من الكرامة.
حمداً وشكراً لله بأننا نمتلك في يمنُنا مثل هؤلاء الأسود رجالاً بمعنى الكلمة منهم المُجاهدين ومنهم الطيارين ومنهم القياديين، نعم حاضرين في ساحات القتال ولم يرعبهم أي شيء لأن الله معهم والله كان ناصرهم آيات الله تجلت آياته واضحة كوضوح الشمس ومابعد الباطل إلا الحق.

هنيئاً لكم يا أبطال أنتم لنا الشرف وأنتم عزة هذا البلد ونحن من دونكم لاشيء تعجز الكلمات عن وصفكم ونحن نعجز عن مديحكم لأنكم أنتم حامين هذا اليمن، والله أنكم منتصرون مهما طالت الحرب.
سلام سلام على تلك الأيادي والأقدام وهنيئاً لمن هو شهيد الفوو بالجنة والحياة الأبدية فيها، سلام على كُل جريح وعلى كُل بطل جاهد وكان من الصامدين الثابتين لكم منا ألف سلام أنتم ياراية الإسلام ونصره.

 

You might also like