هااام .. نص بيان مسيرة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين في العاصمة صنعاء

إب نيوز ٣ يونيو

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله رب العالمين، والصلاة والسلام على رسول الله محمد خاتم الأنبياء والمرسلين، وعلى آله الطاهرين، وارض اللهم عن أصحابه المنتجبين..
وبعد،،،
قال تعالى: (وَقَاتِلُوا الْمُشْرِكِينَ كَافَّةً كَمَا يُقَاتِلُونَكُمْ كَافَّةً)
وقال تعالى: (لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِّلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا)
وقال تعالى: (فَقَاتِلُوا أَئِمَّةَ الْكُفْرِ ۙ إِنَّهُمْ لَا أَيْمَانَ لَهُمْ)
وقال تعالى: (يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ حَرِّضِ الْمُؤْمِنِينَ عَلَى الْقِتَالِ)
وقال تعالى : (قَاتِلُوا۟ ٱلَّذِینَ لَا یُؤۡمِنُونَ بِٱللَّهِ وَلَا بِٱلۡیَوۡمِ ٱلۡآخِرِ وَلَا یُحَرِّمُونَ مَا حَرَّمَ ٱللَّهُ وَرَسُولُهُۥ وَلَا یَدِینُونَ دِینَ ٱلۡحَقِّ مِنَ ٱلَّذِینَ أُوتُوا۟ ٱلۡكِتَابَ حَتَّىٰ یُعۡطُوا۟ ٱلۡجِزۡیَةَ عَن یَدࣲ وَهُمۡ صَاغِرُونَ(.
شعبنا اليمني الثائر العظيم …
شعوب أمتنا العربية والإسلامية …
لقد عمَّ البلاءُ أرجاء البلاد العربية والإسلامية جراء ما تعانيه من ضعف ويأس وقنوط بلغ حدا يأباه الله ورسوله والنفوسُ الأبية، وانطلاقا من الشعور بالمسؤولية الدينية حيث لا مكان للصمت والتخاذل،
وإيمانا بأن لا مخرج لهذه الأمة إلا بإلعودة الصادقة إلى الله سبحانه وتعالى وإلى القرآن الكريم كمنهج شامل للحياه وإحياء فريضة الجهاد كضمانة إلهية لتحقق ما وعد الله عباده من نصر وفتح وعزة وكرامة وقوة واقتدار.
وفي ظل ما تعرضت له المنطقة من هجمة أمريكية قبل 20 عاما لا تزال أحداثها وتداعياتها مستمرةً حتى الآن، هجمةٌ أسفرت عن احتلال لبلدين إسلاميين كبيرين العراق وأفغانستان وبذرائع واهية لا تخفى على أحد، وكان حينها قد أ%

You might also like