ناشط مصري يكتب: من مصر أدعو كل دول العالم إلى أن يتبنوا شعار الصرخة

إب نيوز ٣ يونيو

دول العالم لماذا لا تجعلون شعار الصرخة هو الشعار الرئيسي لاوطانكم ، أليس هذا هو الشعار الذي بفضله هُزم الشيطان الأكبر وكل حلفائه وكل ذيوله وكل أعرابه وكل إرهابه على مدار أكثر من سبعة أعوام من الحرب على اليمن، أليس هذا هو الشعار الذي رفعه انصار الله في اليمن وانتصروا بفضله . إن تبني هذا الشعار يعني البراءة من الشيطان الأكبر والإخلاص لله، فلماذا لا تجعلون شعار الصرخة هو الشعار الرسمي لأوطانكم.
1 – هذا هو شعار الإخلاص لله وعدم الشرك به وعدم تقديس غيره وعدم الركوع للطواغيت ولا للشياطين ولا للجبابرة. انه شعار الإيمان بالله انه شعار الإخلاص لله. انه شعار إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم.. انه شعار “كم من فئة قليلة غلبت فئة كثيرة بإذن الله”. انه شعار، من يتولي الله ورسوله والذين ءامنوا فإن حزب الله هم الغالبون” انه شعار الحق” شعار النصر شعار الإيمان والإخلاص والولاء لله. الله اكبر الموت لأمريكا الموت لإسرائيل اللعنة على اليهود النصر للإسلام .
2 -الله أكبر
وتعني أن الله هو خالق الكون وسيده ومدبر شؤونه ومخزي كل الطغاة وقاهر كل الجبابرة، ولذلك معنى الله أكبر أي الله أكبر من كل شيء لا شىء مثله، ليس كمثله شيء وهو السميع البصير، ولذلك من يرفع شعار الله أكبر ينصره الله، أما أغلب حكام العرب فلايقولون الله أكبر وإنما يقولون أمريكا الأكبر إسرائيل الأكبر، ولذلك يخزيهم الله وسبب تحقيق أنصار الله والجيش اليمني الانتصارات والمعجزات على جيوش ومرتزقة وإرهاب التحالف العشري لحماية إسرائيل هو رفعهم شعار الله أكبر. ولذلك انتصر شعار الله أكبر على شعار أمريكا الأكبر في اليمن والان بعد عامين من الانتصارات في اليمن نستطيع أن نرفع شعار الله أكبر بكل عزة وكرامة، الله أكبر الذي مكن أنصار الله والجيش اليمني من حرق الدبابات بورق الكرتون، الله أكبر الذي مكن أطفال اليمن من أسقاط أحدث الطائرات الحربية بالرصاص، الله أكبر الذي مكن الجيش اليمني وأنصار الله من، تحقيق المعجزات على أحدث الأسلحة العالمية الله أكبر الله أكبر، الله أكبر.
3 – الموت لأمريكا
الموت لأمريكا، وهو عدم الشرك بالله، وعدم الركوع لأمريكا من دون الله، لأن الله امرنا أن لا نعبد الطاغوت، ولا نركع إلا لله، ورسول الله لم يركع لأمريكا في عهده وهي الفرس والروم رغم ضعف الدولة الإسلامية في مهدها، بل ارسل إلى حكام أمريكا في عهده وطلب منهم الانضمام للإسلام، ولذلك هناك الكثير من حكام العالم وخاصة حكام العرب يركعون لأمريكا ويقدسونها، بل ويستقبلون أي جندي أمريكي استقبال الحكام أما ايران التي لا تركع لأمريكا وترفع شعار الموت لأمريكا فهي تركع الأمريكاني، وجميع العالم شاهد ركوع الجنود الأمريكيين للجنود الإيرانيين، وهذا هو معني إن تنصروا الله ينصركم، تعبد الله على حق ينصرك الله على أمريكا وجميع العالم، شاهد هزيمة اليمن لأمريكا وجيوش مستعمراتها وإرهابها ومرتزقتها والسبب انهم لا يركعون لأمريكا بل يركعون لله، ولذلك نرفع شعار الموت لأمريكا بكل فخر واعتزاز.
4 – الموت لإسرائيل
شعار الموت لإسرائيل وهو عدم الركوع لاسرائيل التي يركع لها اغلب حكام العرب، ولذلك أخزاهم الله أمام إسرائيل وهزمت جيوشهم أمام إسرائيل، أما ايران التي لم تركع لإسرائيل فقد تمكنت من هزيمة إسرائيل بالقوة في لبنان، وحررت لبنان من الاحتلال الإسرائيلي، ومكنت لبنان من تحقيق أول نصر على إسرائيل، وحررت غزة ومكنتها من تحقيق ثلاث هزائم متوالية على إسرائيل ومكنت اليمن من هزيمة جيوش ومرتزقة وإرهاب التحالف العشري لحماية إسرائيل أما الحكام والوهابيون والارهابيون فيقولون لا تسبوا إسرائيل لأنها على اسم نبي، ولذلك يخزيهم الله لانهم يركعون لإسرائيل من دون الله، أما ايران وحزب الله وانصار الله والجهاد والجبهة فقد انتصروا علي إسرائيل لانهم يركعون لله ولايركعون لإسرائيل، ولذلك نرفع شعار الموت لإسرائيل بكل فخر واعتزاز
5 – اللعنة على اليهود
اللعنة على اليهود شر خلق الله قتلة أنبيائه ومرسليه، أحفاد القردة والخنازير الذين سبوا الله وقتلوا رسله وقالوا يد الله مغلولة ولعنهم الله في كل كتبه السماوية، اليهود الذين قتلوا 30 الف نبي ورسول. اليهود الذين يتقربون إلى الله بقتل المسلمين والعرب ويدمرون أوطانهم. اليهود الذين يشعلون الحروب في كل مكان في العالم اليهود الذين ينشرون الفتن والتفرق. اليهود شر خلق الله، ولذلك نرفع شعار اللعنة على اليهود، بكل فخرواعتزاز
6 – النصر للإسلام
النصر لدين الله الإسلام الذي قال في كتابه “ومن يبتغ غير الإسلام دينا فلن يقبل منها دين الإسلام السمح الذي قال عنه رسول الله” المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده.. الإسلام المحمدي السمح، لا الإسلام الوهابي الإرهابي البريطاني الأمريكي، الإسلام الحق الذي رسوله محمد بن عبدالله المرسل من رب العالمين، وليس إسلام محمد بن عبدالارهاب زعيم الإرهاب ومؤسس الوهابية، والآن نستطيع أن نرفع شعار النصر للإسلام بعد انتصار الإسلام في ايران على أمريكا وكل مستعمراتها، وبعد أن انتصر الإسلام في لبنان على شر خلق الله، وبعد أن انتصر الإسلام في اليمن على التحالف الوهابي الصهيوني، وبعد أن انتصر الإسلام في سوريا على التحالف الوهابي الإرهابي الصهيوني، وبعد أن انتصر الإسلام في العراق على دواعش التحالف الوهابي الصهيوني وبعد أن انتصر الإسلام في غزة على قتلة الانبياء والمرسلين، والآن نرفع شعار النصر للإسلام بكل فخر واعتزاز.
7 – أنا وصيت ابني في مصر أن ينطق بشعار الصرخة ونطق به.
لأنني تأكدت أن شعار الصرخة هو شعار الحق ضد الباطل، وعندما يدمر انصار الله دبابات ومدرعات الشيطان الأكبر الأمريكي في اليمن ينطقون بشعار الصرخة، فإني وصيت ابني أن ينطق بشعار الصرخة، وأصبح يردده عشرات المرات في اليوم ليس الآن، بل قبل سنوات وحتى الآن ,لقد صدق السيد حسين بدر الدين الحوثي حين قال: انطقوا بشعار الصرخة فإنه سينتشر في كل العالم ,
الله اكبر
الموت لامريكا
الموت لاسرائيل
اللعنة على اليهود
النصر لانصار الله الذين رفعوا شعار الصرخه .

 

*ناشط مصري :

*الشحات شتا

شحات شتا

 

You might also like