زيارات تفقدية للمراكز الصيفية في مديرية المشنة بإب ..

 

إب /نيوز ١٤ يونيو

زار وكيلا وزارة الإرشاد والحج والعمرة صالح الخولاني ومحافظة إب قاسم المساوى ، اليوم ومعهما مدير مكتب التربية والتعليم بإب محمد درهم الغزالي ، المراكز الصيفية شهداء اليمن وشهداء المشنة والزهراء بمديرية المشنة ..

وخلال الزيارة بحضور مدير عام مديرية المشنة علي البعداني و مدير عام تنمية المرأة بالمحافظة نورا السقاف ، اطلع الزوار على سير العملية التعليمية ومستوى الإقبال والحضور للمشاركين من الطلاب في هذه المراكز ومدى إقامة الإنشطة المتنوعة رياضية وزراعية وترفيهية ..

وأكد الخولاني والمساوى والغزالي ، أن المراكز الصيفية تعزز قيم الدين والأصالة وتنمي حالة الوعي وتعمل على تحصين النشئ من الأفكار والثقافات الهدامة التي يعمل أعداء الأمة على غرسها في مجتمعاتنا بهدف الإفساد الديني والأخلاقي .. مشيرين إلى هذه المراكز تهدف إلى تعزيز هويتنا الإيمانية التي تعيد لنا تاريخنا ومجدنا وثقافتنا الإسلامية المستمدة من ثقافة القرآن الذي يمثل مصدر القوة لهذه الأمة ..

.. واشادوا بمستوى الوعي المجتمعي المتزايد تجاه هذه المراكز بمحافظة إب والذي يتضح جليا من خلال الأقبال الكبير هذا العام بحيث وصل عدد الطلاب المشاركين في هذه المراكز إلى ما يزيد عن (32) الف طالب وطالبة موزعين على (380) مركزا صيفيا مفتوحا و (11) مركزا مغلقا ..

حضر الزيارات مشرف المشنة عزيز شرف الدين ومدير الإدارة التعليمية بالمشنة هشام الصليحي ..

You might also like