غدر وقتل ضيوف البيت الحرام

إب نيوز ١٨ يونيو

هنادي أبوعلامة

من اللهفةِ والشوق لبيت الله عزم اليمنيين على الحج إلى بيت الله وقاموا بحزم عتادهم وفي يوم حار ومشمس توجهوا ملبين نداء الله وكانت السعادةِ تعتري مباسم الجميع فرحين لأنهم سيقومون بزيارة بيت الله ومدينة رسول الله ومن شدة سعادتهم تأخذهم التلبية والتكبير ذهاباً وإياباّ.

كانت مسافة الطريق طويلة وهم سائرين على الأقدام لم يكن همهم الطريق الوعرة كل أملهم أن يصلوا إلى بيت الله ويلتمسوا جمال الكعبة ويزوروا قبر رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله.

وفي طريق الحجاج اليمنيين إلى المملكة العربية السعودية، صلّوا لله تعالى وهم في سجدتهم الأخيرة في ذلك الحين أمطرت عليهم السماء رصاصاً تفوح برياح الحقد والغدر أصابت الرجل والمرأة العجوز والطفل وتحديداً في منطفة تنومة، قتلوهم بدمٍ بارد جعلوا اللون الأحمر بدل الأبيض ومن شدة الحقد والمكر في تلك السلالة تقدمو إليهم ليتأكدوا بأنهم لا يزالون أحياء وقتلوا الباقي بالسيف.

لابد من استشعار هذه الخطورة حقد ومكر السلالة الخبيثة التي لا زالت إلى الآن ونحنُ في مواجهة ذلك المكر والحقد لدى سلالة الشيطان وهذا نهجهم منذُ قديم الزمان، ولكن لابد من تحرير دنس آل سعود من بيت الله الحرام وهذه قضية مهمة ولـنعلم بأننا في خطورة من أعداء الله منذُ قديم الزمان لكن وعدالله هو الوعد الحق والنصر حليفنا مهما تكالبت علينا الأعداء.

 

You might also like