جامعة إب تحتفي بتخرج الدفعة 17 من كلية طب الأسنان

إب نيوز ١٨ يونيو

احتفلت جامعة إب صباح اليوم بتخرج الدفعة السابعة عشر من كلية طب الأسنان * دفعة طبيب لأجلك يا وطن والبالغ عددهم 128 خريجا وخريجة .

وفي الحفل الذي حضره وكيل المحافظة الشيخ قاسم المساوى أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طارق المنصوب أن هذا الإحتفال يعد لونا من ألوان الصمود والثبات في مواجهة العدوان ومؤامراته التي تستهدف جيل الحاضر والمستقبل .

مشيدا بالجهود التي بذلت من قبل قيادة وكوادر وطلبة الكلية خلال السنوات المنصرمة وقدرتهم على تجاوز مختلف الصعوبات التي أحاطت بالعملية التعليمية.

من جانبه حث عميد الكلية الأستاذ الدكتور عبدالحق الحسني كافة الخريجين على بذل قصارى جهودهم في خدمة وطنهم والتمسك بالقيم والمثل الدينية والوطنية وتقديم خدماتهم للمجتمع بأمانة وإخلاص بعيدا عن المصالح الآنية الأنوية.
موضحا في معرض حديثه أن مسيرة تجويد وتطوير الأداء في الكلية تسير بوتيرة عالية ترجمة لإستراتيجية الجامعة ومواكبة لطموحات الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

وفي الحفل قدمت عدد من الفقرات المعبرة وكلمة عن ملتقى الطالب الجامعي قدمها الخريج هشام وجيه الدين كما تم تكريم كوادر الكلية وخريحي الدفعة بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي والنائب للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور فؤاد حسان وأمين عام الجامعة الأستاذ عبدالملك السقاف ومساعده الأستاذ رياض ماطر وعميد الكلية السابق الأستاذ الدكتور مختار الدميني وأمين عام الكلية الأستاذ خالد البرح ومدير عام الأحوال المدنية العميد محمد محسن الحارثي ونائب مدير أمن الجامعة العقيد مهدي القلعي وجمع غفير من أبناء المحافظة.

You might also like