فتح مظاريف مناقصات 21 مشروعاً خدميا في إب

إب نيوز ١٩ يونيو

فتحت لجنة المناقصات بمحافظة إب اليوم برئاسة أمين عام محلي المحافظة أمين الورافي، مظاريف مناقصات 21 مشروعاً في قطاعات الأشغال والتعليم وتوريد معدات بتكلفة 719 مليونا و702 ألف ريال بتمويل محلي.

وتشمل المشاريع التي تم فتح مظاريفها بحضور وكيلي المحافظة صادق حمزة وفؤاد منصور ورئيس اللجنة الفنية بالمحافظة المهندس عصام المخادري، مشروعا في قطاع الأشغال والطرق بتكلفة 72 مليونا و840 ألف ريال، و18 مشروعا في مجال التعليم بتكلفة 375 مليونا و349 ألف ريال، ومشروعين في مجال التوريدات بتكلفة 271 مليونا و512 ألف ريال.

واستعرض الاجتماع، المواصفات الفنية للمشاريع والعطاءات المقدمة من قبل المتقدمين لها.

وأكد أمين عام محلي المحافظة، أهمية البدء في تنفيذ المشاريع المعتمدة في إطار موازنة السلطة المحلية للعام الجاري.. مشيداً بجهود لجنة المناقصات وحرصها على تطبيق قانون المناقصات والمزايدات.

وبين أن المشاريع الجاري تنفيذها في المحافظة تأتي في إطار الرؤية الوطنية لبناء الدولة وتعزيز البناء المؤسسي.. مؤكدا أن هذه المشاريع التي تتوزع على عدة مديريات ستسهم في تلبية جزء من متطلبات التنمية المحلية التي يحتاجها المجتمع.

فيما استعرض رئيس اللجنة الفنية بالمحافظة المشاريع التي سيتم تنفيذها في قطاع التربية والتعليم والتي تشمل إعادة وتأهيل وترميم مدارس الثلايا وكمران وسناء محيدلي و14 أكتوبر وصلاح الدين بمديرية الظهار، ونشوان الحميري والمعهد العالي لإعداد وتأهيل المعلمين بمديرية ريف إب، ومدرسة وفاء إدريس بمديرية المشنة.

وذكر أن المشاريع التعليمية تضمنت أيضا إعادة وتأهيل وترميم مدرستي النجاح والإمام مسلم بمديرية العدين، ومدرسة عمر بن الخطاب بمديرية جبلة، ومدارس الشهيد علي عبدالمغني في النادرة ، والنجاح بالسبرة، والجيل الجديد بمذيخرة، وبني شبيب بحبيش، إضافة إلى استكمال التشطيبات بمجمع دلال للبنات في بعدان، ومدرسة فاطمة الزهراء بذي السفال.

وبحسب المهندس المخادري فإن المظاريف تشمل مشروع إعادة تأهيل مصارف مياه الأمطار في طريق بعدان ابتداء من جولة مستشفى المجد، ومشروعين لتوريد معدات للوحدة التنفيذية لصيانة وشق الطرق بالمحافظة.

حضر فتح المظاريف مدراء مكاتب المالية صالح الرصاص وصندوق النظافة خالد غالب والمراجعة الداخلية محمد المضواحي والوحدة التنفيذية للطرق المهندس خالد الصلاحي ومديرا مديريتي المشنة علي البعداني وريف إب محمد الشبيبي ، ونواب مكاتب الأشغال المهندس طه عبدالمغني ، وصندوق النظافة أحمد الجندي، وخالد الأكوع، وعمر الكثيري وسكرتير لجنة المناقصات فيصل الصهباني وعدد من المقاولين …

سبأ

You might also like