فعالية تكريمية بإب للجهات المبادرة في دعم المعاقين وأسر اسرى الجيش واللجان ..

 

إب /نيوز ١٩ يونيو

نظمت شعبة الرعاية الإجتماعية بمحافظة إب، اليوم فعالية تكريمية لعدد من المكاتب والجهات المبادرة في دعم وخدمة المعاقين وأسرهم والحالات النفسية وأسر الأسرى والمفقودين من أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية ..

وخلال الفعالية ، أشاد محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح ، بكافة الجهات والمكاتب التي قدمت الدعم والمساندة لهذه الفئات التي قدمت التضحيات في سبيل هذا الوطن .. مشيرا إلى أن دعم الجرحى المعاقين من ابطال الجيش واللجان وغيرهم من المرضى واسر الأسرى والمفقودين هو اقل ما يمكن تقديمه لهؤلاء الأبطال الذين قدموا التضحيات وجسدوا أروع ملاحم البطولة والفداء. .

ودعا المحافظ صلاح كافة الجهات الرسمية والشعبية إلى القيام بواجبهم والإهتمام بهذه الشرائح من أبطال الجيش واللجان …

وبدوره اكد ياسين نور الدين من مكتب شعبة الرعاية الإجتماعية بإب، أكد فيها أن هذا التكريم يمثل استحقاقا وتشجيعا لتلك الجهات والمكاتب التي تتعاون مع شعبة الرعاية في دعم وخدمة الجرحى المعاقين والحالات النفسية وأسر الأسرى من ابطال الجيش واللجان .. داعيا بقية الجهات والمكاتب التي لم تتفاعل إلى الإقتداء بالجهات والمكاتب المتعاونة كون هذا يمثل أقل واجب يمكن تقديمه لهذه الشرائح التي ضحت في سبيل الله ومن أجل هذا البلد وشعبه ..

تخلل الفعالية قصيدة شعرية للشاعر سيف العامري وتكريم الجهات والمكاتب الداعمة والمتعاونة ومنها مكتب الإعلام والمركز الإعلامي لأنصار الله بالمحافظة ..

حضر الفعالية وكلاء المحافظة يحيى القاسمي وقاسم المساوى وهاشم سفيان عبدالرحمن الزكري ومساعد قائد المنطقة الرابعة محمد الخالد وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والقيادات العسكرية والأمنية ..

You might also like