تدشين دورة تدريبية في الطب السريري بكلية الطب بجامعة إب بالتعاون مع مستشفى المنار

إب نيوز ٢٧ يونيو

دشن اليوم بكلية الطب بجامعة إب دورة تدريبية في الطب السريري قسم الطوارئ لطلبة المستوى السادس طب بشري بالتعاون مع مستشفى أطباء المنار خلال الفترة من 26 يونيو وحتى 16 يوليو 2022.

وفي التدشين أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طارق المنصوب أن هذه الدورة التدريبية تجسد متانة الشراكة والتعاون بين الجامعة والقطاع الخاص بصورة متكاملة تعزز من تطوير وتجويد الأداء .

من جانبه أكد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور فؤاد حسان أهمية ترجمة المعرفة النظرية بالجوانب التطبيفية وصولا إلى مخرجات تلبي متطلبات سوق العمل وفقا لمعايير الجودة.

هذا وقد ألقيت كلمات مماثلة من قبل نائبي عميد الكلية الدكتور جميل عبيد والدكتور سيف غابشة وممثل مستشفى أطباء المنار الدكتور مروان الداعري ومنسق الدورة الدكتور ناصر الذهب أكدت في مجملها على ضرورة الإستفادة من هذه الدورة وتحويل أهدافها إلى واقع ملموس يعزز من مهارات المشاركين حاضرا ومستقبلا.

حضر التدشين أمين عام الكلية الأستاذ عبده صالح البعداني ومدير عام الموارد الذاتية الأستاذ أبو بكر الصباحي ومدير الحسابات الأستاذ بشير فيروز ومدير المشتريات الأستاذ هاشم عنتر ومسؤول العلاقات بمستشفى المنار الأستاذ عبدالله كرش وعدد من المعنيين.

 

You might also like