مشرف محافظة إب وعدد من المسؤولين في زيارة عيدية للجرحى والعلماء بجبلة.

إب /نيوز ١٠ يوليو

تفقد مشرف محافظة إب يحيى اليوسفي ومعه عدد من المسؤولين والعلماء فريق من العلماء ، اليوم جرحى الجيش واللجان الشعبية بمستشفى الثورة العام بإب، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وفي الزيارة بحضور قائد محور إب العميد قاسم العياني ورئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور عبدالغني غابشة ومدراء مكاتب الزكاة ماجد التينة والشؤون الإجتماعية نبيل المرتضى والأوقاف بندر العسل ، تبادل الزائرون مع الجرحى التهاني والتبريكات بهذه الشعيرة الدينية الجلية وقدموا لهم هدايا مالية تعبيرا عن الوفاء والفخر والأعتزاز بما قدموه من تضحيات جسيمة في سبيل الدفاع عن الوطن وكرامة أبناءه .

كما قام الزوار بزيارة الجريح المعاق هاشم يحيى الهادي بمنزله في مدينة جبلة وقدموا له هدية مالية بهذه المناسبة

وأشار مشرف المحافظة إلى أهمية الزيارة لتلمس أحوال الجرحى وتفقد أوضاعهم .. معتبرا زيارة الجرحى أقل ما يمكن عرفاناً بتضحياتهم وما سطروه من ملاحم بطولية في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

من جانبهم  أكد قائد المحور ورئيس مستشفى الثورة ومدراء مكاتب الزكاة والشؤون الإجتماعية والأوقاف أن الاهتمام بجرحى الجيش واللجان الشعبية واجبّ ديني ووطني لا يقتصر على الزيارات في المناسبات بل يتعاداه إلى رعايتهم وتوفير احتياجاتهم بشكل مستمر .. مشيرين إلى أن هذه الزيارة تجسيد معنوي لما بذله الجرحى من تضحيات وتقديم الغالي والنفيس في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

فيما عبر الجرحى عن تقديرهم لهذه الزيارة واستعدادهم تقديم المزيد من التضحيات في الدفاع عن الوطن وتخليصه من دنس الغزاة والمحتلين .. مؤكدين استعدادهم العودة إلى جبهات العزة والكرامة فور تماثلهم للشفاء.

حضر الزيارة نائب قائد محور إب العميد ماجد العياني .

،،،، إلى ذلك زار مشرف إب ومعه قيادة المحور ومدراء مكاتب الزكاة والأوقاف والشؤون الإجتماعية ، بزيارة فضيلة العلامة لطف يوسف المتوكل والعلامة علي بن عبدالله المتوكل في منزليهما في مدينة جبلة .

ونقل الزائرون تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

وأشاد اليوسفي والعسل والتينة والمرتضى ونائب قائد محور إب العميد ماجد العياني بأدوار العالمين الجليلين في تنوير المجتمع دينيا وثقافيا.. متمنيا لهما الشفاء العاجل.

وأوضحوا أن مدينة جبلة هي موطن العلم والتاريخ والحضارة، والتي أنجبت الكثير من العلماء والفقهاء الذين حملوا رايات العلم والدين إلى أنحاء البلاد.. منوهين بالاسهامات البارزة للعلامين الجليلين الذي تتلمذ على يديهما الكثير من الفقهاء والأدباء على مستوى المحافظة والوطن.

من جانبه عبر العلامة لطف المتوكل والعلامة علي المتوكل عن شكرهما وتقديرهما لهذه الزيارة واللفتة الإنسانية للزائرين التي تأتي تجسيدا لتوجهات قيادة الثورة واهتمامها بالعلم والعلماء ..

 

You might also like