شاهد بالصور : قافلة عيدية وزيارة من مديرية حبيش بإب إلى المرابطين في جبهة مقبنة في تعز.

 

إب /نيوز ١٢ يوليو

سيرت مديرية حبيش بمحافظة إب ، قافلةً عينيةً وزيارة عيدية إلى المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة مقبنة بمحافظة تعز ..

واحتوت القافلة علي (30) رأس من الأغنام وراس من الأبقار ومواد دوائية وأثاث وجعالة العيد ..

وخلال تسيير القافلة والزيارة التي تقدمها مدير مديرية حبيش محمد الفرح ، عبر الزوار عن سعادتهم بهذه الزيارة للتهنئة والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك .. مشيرين إلى أن هذه الزيارة تعد أقل ما يمكن القيام به عرفانا بالجميل وتأكيدا على وقوف أحرار هذا الشعب مع أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين رفعوا إسم هذا البلد عاليا في عنان السماء.

وأكدوا أن هذه الزيارة والقافلة العيدية المتواضعة ، تمثل استحقاقا يسيرا وجزءً مما ينبغي على احرار مديرية حبيش تجاه مجاهدين الجيش واللجان المدافعين عن حياض هذا البلد وأمنه واستقراره ..

وشدد الزوار على المكانة الكبيرة التي يحظى بها المرابطين لدى أبناء هذا الشعب بل وأحرار هذه الأمة التي تواجه أعتى المؤامرات من قبل أعدائهت وبتعاون أنظمة العمالة المحسوبة عليها ..

ومن جانبهم ، عبر المرابطون عن بالغ تقديرهم وامتنانهم لهذه الزيارة والقافلة التي تمثل دعما معنويات عاليا لكافة المرابطين .. مجددين العهد لله وللقيادة وللشعب اليمني بأن يكونوا الصخرة التي تتحطم عليها كافة المؤامرات والمخططات الخبيثة لقوى العدوان واسيادهم امريكا وإسرائيل ..

,

You might also like