قافلة عيدية مالية وعينية من محافظة إب إلى مجاهدي الجيش واللجان ..

 

إب /نيوز ١٢ يوليو

سيرت اليوم محافظة إب ، قافلة عيدية مالية وعينية احتوت على (61) رأسا من الأغنام ومبلغ (30) مليون ريال إلى المرابطين في ميادين العزة والشرف من أبطال الجيش واللجان الشعبية ..

وخلال تسيير القافلة ، أشاد مشرف عام المحافظة يحيى اليوسفي بهذا الدعم السخي من ابناء هذه المحافظة الذين يجودون بالكثير والكثير دعما وإسنادا لرجال الرجال في ميادين العزة والكرامة.. لافتا إلى انه هذه المحافظة سيرت العديد من القوافل العيدية قبيل يوم عيد الأضحى واثناء الزيارات العيدية لعدد من الجبهات ..

وأوضح أن استمرار دعم الجبهات بالقوافل والرجال دليل على وحدة الصف والتلاحم في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته… مثمنا جهود كل من ساهم وتعاون في جمع هذه القافلة من أبناء المحافظة .

وأشار اليوسفي إلى أن هذه القافلة مهما كبرت تظل قليلة أمام تضحيات المرابطين في الجبهات وما يسطروه من ملاحم في سبيل الذود عن الوطن …

وحيا اليوسفي الملاحم والبطولات العظيمة التي يجسدها الأبطال في مختلف الجبهات وإفشالهم لمخططات وأطماع قوى العدوان .. مبينا أهمية الدور الشعبي والتلاحم المجتمعي مع ابطال الجيش واللجان في معركة التصدي وكسر غرور قوى العدوان واسيادهم من الغرب والأمريكان واليهود ..

بدوره أكد مسؤول الإمداد والتموين بالمحافظة نبيل المرتضى أن رفد الجبهات بهذه القافلة سبقها تسيير عدة قوافل مالية وغذائية خلال عيد الأضحي المبارك .

وبين أن أجمالي ماتم تقديمه من أبناء المحافظة بمناسبة هذا العيد وصل حتى الأن مبلغ 56 مليون ريال و750 رأس من الأغنام و95 رأس من الثيران .

حضر تسيير القافلة نائب قائد محور إب العقيد ماجد العياني ومديرا مكتبي الإرشاد أحمد الحمران والأوقاف بندر العسل .

You might also like