زيارة عيدية للقطاع التربوي بإب للمرابطين في جبهة الفاخر بالضالع ..

 

إب /نيوز ١٣ يوليو

زار وفد من القطاع التربوي بمحافظة إب يتقدمهم وكيل وزارة التربية والتعليم عبدالله النعمي، المرابطين في جبهة صبيرة بمنطقة الفاخر محافظة الضالع ..
وتبادل الزوار مع المرابطين التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك ..
وفي الزيارة بحضور نائب مدير عام مكتب التربية مسؤول الوحدة التربوية بإب محمد لطف المتوكل ومساعد مدير عام مكتب التربية عبدالله الشامي ، اشاد وكيل وزارة التربية بقوة وشجاعة المجاهدين وثباتهم خلف متارسهم وفي مواقع البطولة والشرف لمواجهة العدوان الغاشم .. مشيرا إلى أن المجاهدين في الجبهات سطروا اروع ملاحم البطولة والإيمان والإخلاص لله ولرسوله وللقيادة الثورية ولبلدهم الذي يواجه اعتى المؤامرات من قبل الأعداء ..

وبين النعمي أهمية اليقضة والحرص الدائم والمستمر على رفع الروح المعنوية والإنتباه لتحركات الأعداء وعدم التساهل باسم الهدنة كون الأعداء لا عهد لهم .. ناقلا تحيات قيادة وزارة التربية والتعليم والقطاع التربوي بمحافظة إب لكافة المرابطين الذين رفعوا شعار أعيادنا جبهاتنا وباتت كل ايامهم في الجبهات أعيادا ومناسبات ..

ومن جانبهم عبر المرابطون في جبهة الفاخر عن سعادتهم بهذه الزيارة وتقديرهم لهذه اللافتة والبادرة الطيبة من قبل القطاع التربوي في هذه الايام المباركة عيد الأضحى المبارك ..

You might also like