مناقشة مشاريع تخرج طلبة الدفعة الرابعة عشرة من قسم السياحة بجامعة إب

إب نيوز ٢٤ يوليو

بدأت بقسم السياحة وإدارة الفنادق بكلية العلوم الإدارية بجامعة إب جلسات مناقشة مشاريع تخرج طلبة الدفعة الرابعة عشرة * دفعة الحفاظ على البيئة السياحية بمحافظة إب.

وفي الجلسة العلمية أكد وكيل وزارة السياحة الأستاذ صادق محسن صلاح أن مخرجات قسم السياحة وإدارة الفنادق سيكون لها الأولوية في شغل فرص العمل المتاحة في كافة المشاريع السياحية على مستوى الوطن بصورة تساهم في النهوض بالقطاع السياحي .

من جانبه حث عميد كلية العلوم الإدارية الأستاذ الدكتور لطف الجحيفي الطلبة المتقدمين للتنسيق بجامعة إب إلى الإلتحاق بقسم السياحة وإدارة الفنادق بما يمكنهم من تأهيل ذواتهم في هذا التخصص الواعد .

من جانبه أكد رئيس قسم السياحة وإدارة الفنادق الأستاذ الدكتور محمد النقاش أن مشاريع التخرج ركزت على المشكلات المتصلة بالتلوث البيئي وأثره على البيئة السياحية الطبيعية والغير طبيعية بغية الوصول إلى حلول قابلة للتنفيذ بتعاون كافة الجهات الرسمية والمجتمعية.

حضر الجلسة وكيل المحافظة للشؤون السياحية الأستاذ حارث المليكي والدكتور فواز النظاري والدكتور طه الصوفي ومدير عام مكتب السياحة الأستاذ غانم عوسج ومدير عام الإعلام الجامعي الأستاذ علي درموش وعدد من المعنيين.

.

You might also like