اختتام الورشة الخاصة بدراسة وتقييم القدرات التنظيمية والمؤسسية في صندوق النظافة بإب

إب نيوز ١٨ محرم

اختتمت اليوم بمحافظة إب ورشة العمل الخاصة بدراسة وتقييم القدرات التنظيمية والمؤسسية لصندوق النظافة والتحسين والمناطق التابعة له وفروعه في المديريات.

هدفت الورشة على مدى أربعة أيام الى تعريف المشاركين وعددهم 30 مشاركا ومشاركة من قيادة الصندوق ومدراء اﻹدارات والفروع ورؤساء المناطق ، بخطوات وآليات التقييم والتحليل، وتحديد المتطلبات لبناء القدرات ووضع خطة تنفيذية للعمل خلال الفترة القادمة.

وفي ختام الورشة أكد مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة خالد غالب، أن الورشة ركزت على تقييم مستوى اﻷداء واستخلاص المعلومات حول القدرات والإمكانيات المتوافرة لدى الصندوق وتحديد جوانب القصور والثغرات الفنية والمؤسسية وفق رؤية حديثة تنسجم مع متطلبات التطوير المؤسسي.

وأشار الى حرص قيادة المحافظة على دعم مشاريع النظافة والتحسين ومعالجة أوضاع الصندوق لما من شأنه الوصول إلى مرحلة متقدمة في تطوير مسارات الاداء وانعكاس أثرها في مظهر ونظافة الشوارع واﻷحياء السكنية في مركز المحافظة والمديريات .

وأشاد غالب بجهود المدربين والمعدين للورشة والمنهجية المتبعة في عملية التقييم والتحليل للبيانات المتعلقة بنشاط الصندوق .. حاثا المشاركين على تطبيق ما اكتسبوه من معارف وخبرات على أرض الواقع والمساهمة الفاعلة في تطوير مستوى اﻷداء في مواقع اعمالهم.

فيما أوضح منسق الورشة بسام التام، والمدرب ياسر صالح ، أن الهدف من الورشة تقييم وتحليل الوضع الحالي للصندوق وتحديد قدراته ونقاط الضعف إلى جانب معرفة المتطلبات المؤسسية والكوادر العاملة والتجهيزات والاحتياحات القائمة في الإدارات المختلفة، حيث ستعد دراسة تقييمية تفصيلية تلحقها مرحلة التنفيذ.

حضر اختتام الورشة نواب مدير عام الصندوق أحمد المساوى، وأحمد الجندي، وخالد الأكوع، وعمر الكثيري .

You might also like