مناقشة الخطة الأمنية ومستوى الأداء لشرطة محافظة إب .

 

إب /نيوز ٢٦ محرم

عقد اليوم في محافظة إب إجتماع برئاسة مدير أمن المحافظة العميد هادي الكحلاني ، لكناقشة مستوى الأداء الأمني و تنفيذ الخطط الأمنية والمشاريع التي سيتم تنفيذه من خطة البناء والتطوير للنصف الأول من العام 1444هـ.

وتطرق الاجتماع بحضور نائبا مدير أمن المحافظة العميد حميد الرازحي والعميد عبده فرحان ، إلى الإجراءات والأنشطة المنفذة خلال العام الفائت ضمن خطة البناء والتطوير، والوقوف على الصعوبات والمعوقات وتحسين مستوى الأداء الإداري والأمني.

وخلال الاجتماع قدم مدراء الإدارات والوحدات الأمنية، تقارير موجزة حول الية التنفيذ لكل إدارة ونسبة الإنجاز في الأداء، ومؤشرات الارتقاء بالعمل الإداري والتنفيذي والاستعداد للعام الحالي بمزيد من التحديث والتطوير لمواكبة تطلعات القيادة، وبما ينعكس إيجاباً على تحسين الخدمات الأمنية للمواطنين.

وبدوره شدد مدير أمن المحافظة على أهمية تحسين آليات العمل الأمني وتطوير منظومة الأداء على مختلف مسارات ومستويات الوحدات والأجهزة بالاستفادة من الخبرات والكفاءات لتحقيق نقله نوعية تضاف إلى رصيد أجهزة الأمن وتعزز من تكامل الأدوار بين وحدات الأمن.

ووجه مدير عام شرطة المحافظة كافة منتسبي الوحدات الأمنية برفع الجهوزية والحس الأمني واليقظة العالية والمستمرة والاستشعار بالمسئولية لإحباط كل محاولات العدوان وعملائهم ومرتزقتهم لاستهداف الأمن وإيجاد اي خرق أمنى لزعزعة الاستقرار.

ولفت إلى أهمية حشد الطاقات والمعدات وتسخيرها لصالح فرع مصلحة الدفاع المدني، للحد من الأضرار الجانبية للأمطار والسيول للقيام بمهامها الانقاذية للأرواح والممتلكات العامة و الخاصة و الحد من الأضرار بصورة عامه في المحافظة .

حضر الاجتماع مساعد مدير أمن المحافظة العقيد أمين وجيه الدين ..

You might also like