وعد الآخرة قلق أممي وخوف صهيوني

إب نيوز ٩ صفر

محمد صالح حاتم.

بعد سبعة اعوام ونصف من الحرب والعدوان العسكري، والحصار الاقتصادي من قبل تحالف الشر السعوصهيواماريكي على الشعب اليمني، كانت المفاجأه التي لم يكن يتوقعها احد، وهي عروض عسكرية للجيش اليمني بكافة اصنافه ووحداته، وبأسلحة متطورة اذهلت العالم.

فكان الموعد في محافظة الحديدة حارس البحر الأحمر في عرض عسكري كبير، زلزل الأرض، وهز عروش الطغاه، اقلق الامم المتحدة واخاف وارعد الصهاينة واذنابهم.
وعد الآخرة، وعدٌ محسوم، لا مفر منه، كانت الطائرات المسيرة بكل انواعها واشكالها ،و الالغام البحرية، والصواريخ البالستية، والدبابات والمدفعية، القوات البرية والجوية، تتزاحم في ميدان العروض، كان الابطال الميامين يدكون الارض بأقدامهم، يفجرونها تفجيرا، بأصواتهم يزأرون فيموج البحر موجا.

سمعنا قلق الامم المتحدة عبر بعثتها في اليمن، وخوف الصهاينة واذنابهم من هذا العرض العسكري، والذي يعتبر عرضا رمزيا من وحدات الجيش اليمني، نعم من حقهم ان يقلقوا، ولانعيب عليهم إن خافوا، لأنهم يدركون مامعنى وعد الأخرة، وماهو المصير الذي ينتظرهم.
جحافل الجيش اليمني باتت هي الحامي وهي الحارس الأمين للبحر الأحمر وخليج عدن والبحر العربي، وهي من بيدها مفتاح باب المندب.
لاخوف بعد اليوم من غاز ٍ او طامع او محتل.
نم قرير العين ياصالح الصماد فهاهو دمك الطاهر ودم الشهداء الابرار اثمر جيشنا عرمرما يهز عروش الطغاه والمتكبرين،وسورا يذود عن حياض الوطن.

هذه رسائل وعد الأخرة
فهل سيعي العدو الرسائل التي اردت صنعاء ارسالها، وهل سيستفيد مما تبقى من ايام الهدنة؟

وصدق الله القائل في محكم كتابة ( إِنْ أَحْسَنتُمْ أَحْسَنتُمْ لِأَنفُسِكُمْ ۖ وَإِنْ أَسَأْتُمْ فَلَهَا ۚ فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الْآخِرَةِ لِيَسُوءُوا وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُوا الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُوا مَا عَلَوْا تَتْبِيرًا)

You might also like