العاصمة صنعاء تشهد أكبر عرض للوحدات الأمنية “لهم الأمن”

 

إب نيوز ٢٠ صفر

 

رحاب القحم

شهدت العاصمة صنعاء اليوم أكبر عرض للقوات والوحدات الأمنية التابعة لوزارة الداخلية بمناسبة العيد الثامن لثورة 21 سبتمبر الخالدة.

 

الأحرار هولاء هم أنصار الله هم من صدقوا مع الله فصدق معهم ومكنهم في الأرض،وبفضل الله نحن شعب يمني لانزال جبال صامدة وهذا أكبر نصر لحد الآن.

 

 ثورة الحادي والعشرون كشفت المستور، وعرت المخططات، وصرخت في زمن الصمت، وفي تلك المرحلة رغم واقع محاط بالتحديات تجلت في يمن الحادي والعشرون من سبتمبر بلدٌ متحرر من التبعية والذل، قائمة ضد الطغاة والمستكبرين.

 

ثورة 21سبتمبر ثورة شعب أراد صناعة المجد لبلد الحكمة والإيمان، واليوم وزارة الداخلية تقوم بعرض أسطوري،واستهل العرض الذي حمل شعار   “لهم الأمن”  بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة 21سبتمبر الخالدة.

 

إن ثورة21سبتمبر أخرجت اليمن من الوصاية الأمريكية التي كانت قد وصلت إلى حد تدمير الجيش واليوم بفضل الله ثم ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر  اصبح اليمن يصنع اقوى الصواريخ البلاستية والأسلحة والطائرات والمدرعات التي أرعبت قوى العدوان وكل هذه الإنجازات خلال الفترة الماضية هي ثمرة من ثمار ثورة21من سبتمبر.

 

إن العروض العسكرية توصل رسالة إلى العالم

بأنها ستبذل كل مابوسعها للارتقاء بالعمل الأمني مهما كانت التحديات والتضحيات وإنه المسؤول عن حماية وأمن هذا الشعب العظيم.

 

من يريد أن يفهم فليشاهد هذه العروض العسكرية التي تثبت بأننا دولة ذات سيادة مستعدين بكامل قوانا لمواجهة الطغاة والظالمين.

 

من يريد أن يفهم فليشاهد صواريخنا ومدرعاتنا وطائراتنا بعيدة المدى التي لم تكن اليوم في الحسبان!!

من يريد أن يفهم ماعليه إلا أن يفكر كيف استطعنا الصمود ثمان سنوان أمام تحالف العدوان بعزيمة وصبر وتأييد من الله.

 

كما أكدت مختلف الوحدات الأمنية إنتمائها الفعلي والصادق لـ يمن الإيمان والحكمة والمضي قدماً في حماية الوطن وخاطب وزير الداخلية في ختام كلمته بالقول”أرواحنا لكم الفداء،نحن رجالكم في كل الظروف على يقظة عالية واستعداد تام للعمل على أن نوفر لكم الأمن بكل مانستطيع فهذا واجبنا”.

 

سلام الله عليكم أيها الأبطال دمتم للشعب حماة الدين والوطن.

 

#لهم_الأمن

#الحملة_الدولية_لفك_حصار_مطار_صنعاء

You might also like