الحوثي يناقش مع أبناء السدة والنادرة بإب احتياجات المديريتين والإهتمام بأسر الشهداء ..

 

إب / نيوز ١٦ جمادي الأولى

عقد اليوم في محافظة إب لقاء موسع لأبناء ووجهاء مديريتي السدة والنادرة برئاسة عضو المجلس السياسي الأعلى محمد على الحوثي ، تزامنا مع الذكرى السنوية للشهيد ..

واستمع عضو المجلس السياسي الأعلى بحضور محافظ إب عبدالواحد صلاح ، من أبناء المديريتين إلى أبرز الإحتياجات الخدمية والدور الرسمي والشعبي إزاء أسر الشهداء والتحشيد لجبهات العزة والشرف دفاعا عن الأرض والعرض ..

وأشاد عضو المجلس السياسي الأعلى بالمواقف المشرفة والتضحيات الكبيرة والروح المعنوية العالية لأبناء هاتين المديريتين وصمودهم مع بقية مديريات المحافظة والمحافظات الأخرى في وجه هذا العدوان البربري الغاشم .. مؤكدا أن العدوان ارتكب المجازر البشعة واستهدف بحقد وبوحشية ممنهجة كافة أبناء هذا الوطن دون استثناء ..

وأوضح أن وعي أحرار هاتين المديريتين ومعهم بقية الأحرار في هذا الوطن ، كان هو صمام الأمان الذي تحطمت عليه مؤامرات ومخططات قوى العدوان .. لافتا إلى أن العدوان حرص على استهداف الجبهة الداخلية والتحرك لزعزعة هذه الجبهة تحت عناوين مختلفة خلال السنوات الماضية لكن كل مساعيه بائت بالفشل بفضل حكمة القيادة ووعي والتفاف الاحرار حولها والصمود الاسطوري الذي اذهل العالم .. مشيرا إلى ابطال الجيش واللجان الشعبية جاهزون للمواجهة وبضربات أشد وأعتى من الاعوام الماضية ويكون الفعل قبل القول …

وشدد محمد علي الحوثي على ضرورة الإهتمام بأسر الشهداء والمفقودين وأن يكون هذا الاهتمام رسمي وشعبي ولا يقتصر خلال هذه الذكرى بل يكون بشكل دائم وبصورة مستمرة .. مهيبا بالجميع إلى التحرك الفاعل في مختلف الأصعدة سواءً في الإهتمام بالزراعة لتوفير احتياجات البلد او في حلحلة القضايا والمشاكل وإنهاء الثارات بين الناس او في التحرك لرفد الجبهات وتعزيز الجبهة الداخلية وتشجيع المبادرات المجتمعية ..
وقال : هموم الوطن كثيرة وفي مقدمتها الحقوق والخدمات والمؤامرات على ابناء هذا البلد كبيرة ومنها مؤامرة قوى العدوان على مرتبات الموظفين التي طالبنا بها وكانت أهم الاسباب في عدم تجديد الهدنة ، ونحن بهذا البلد رواتبنا كانت تصرف من ثرواتنا النفطية ولسنا بحاجة لأي دولة او معونة في توفيرها، فقد كنا نصرف الرواتب لجميع الموظفين حتى في المناطق المحتلة قبل نقل البنك المركزي ..

ووجه عضو المجلس السياسي الأعلى ، قيادة السلطة المحلية إلى التعاون في توفير احتياجات المديريتين خاصةً في مجال الصرف الصحي والكهرباء ومشاريع الطرقات .. مهيبا بالمعنين من المسؤولين والوجهاء في المديرتيين إلى التحرك الفاعل والتعاون في سبيل تنفيذ المشاريع الخدمية الهامة ..

وبدوره اشاد محافظ المحافظة بمواقف ابناء مديريتي السدة والنادرة الذين كانوا ولا زالوا وسيبقون مع هذا الوطن وفي مقدمة الصفوف المدافعة عن آمنه واستقراره وسيادته ..

وأكد اهمية تفعيل الدور المجتمعي في توفير الاحتياجات الضرورية والخدمات في هاتين المديريتين .. معربا عن استعداد قيادة المحافظة للإسهام والتعاون في تنفيد هذه الاحتياجات والخدمات ..

وجدد محافظ إب ، العهد لقائد الثورة ولدماء الشهداء بالمحافظة على الوطن والوصول به إلى بر الأمان واستمرار المواجهة لقوى العدوان حتى يتحقق النصر المؤزر .. داعيا إلى الاهتمام بزيارة اسر الشهداء ومؤازتهم ورعايتهم ..

وكان القاضي عبدالكريم الشامي قد ألقى كلمة ترحيبية باسم المديريتين ، اوضح فيها ان الصمود والتلاحم الشعبي ضد العدوان كان له بالغ الأثر في تحقيق الانتصارات والانجازات التي يحق لكل يمني المفاخرة بها ..

حضر اللقاء وكيل وزارة العدل القاضي احمد الجرافي ومدير أمن المحافظة العميد هادي الكحلاني ومدراء مكاتب الاشغال ابراهيم الشامي والإعلام عبدالباسط النوعة وهيئة الزكاة ماجد التينة ومدراء مديريات السدة مجاهد عامر والنادرة عبدالجليل الشامي ويريم محمد الدرواني ومدير مرور المحافظة العقيد خالد أنعم ومشرف مديرية السدة محمد المتوكل …

You might also like